الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أول تعليق رسمي من الكويت على تصريحات صفاء الهاشم ضد وزيرة الهجرة المصرية

منذ 4 شهر
November 18, 2018, 4:11 am
بلغ عن المحتوى
أول تعليق رسمي من الكويت على تصريحات صفاء الهاشم ضد وزيرة الهجرة المصرية

أول تعليق رسمي من الكويت على تصريحات صفاء الهاشم ضد وزيرة الهجرة المصرية
 
علقت وزارة الخارجية الكويتية رسميا، أمس السبت 17 نوفمبر / تشرين الثاني، ولأول مرة على تصريحات النائبة صفاء الهاشم ضد وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، بشأن الاعتداء على مواطنة مصرية في الكويت.
وبحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أكد نائب وزیر الخارجیة الكویتي خالد الجار الله، أن الشعبین المصري والكویتي كبیران ولا تهزهما صغائر الأمور
وأضاف، أن العلاقات بین البلدین والشعبین ضاربة في أعماق التاریخ یرويها النیل العظیم في مصر وفي الكویت نهر عارم من المحبة.
وأوضح الجار الله، أن الشعبین لا یلتفتان إلى تلك الإساءات التي تصدر عن إناس لا یمثلون إلا أنفسهم.
وختم الجار الله، "أننا على تواصل مع الأشقاء في مصر لاحتواء أي سوء فهم یمكن أن ینتج عن ذلك".

يذكر أن النائبة الكويتية صفاء الهاشم أدلت بتصريحات عنيفة ردا على نبيلة مكرم عبيد، وزيرة الهجرة المصرية، التي قالت في معرض تناولها لواقعة الاعتداء على وافدة مصرية في الكويت إن كرامة المصريين خط أحمر.

وأثارت تصريحات النائبة الكويتية ردود فعل واسعة داخل وسائل الإعلام المصرية، كما أطلقت لغطا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم محام مصري بدعوى قضائية لمنع الهاشم من دخول مصر، قائلا في دعوته: "الهاشم تطاولت على الدولة المصرية، وتحدثت بطريقة غير لائقة عن وزير الهجرة والمصريين في الخارج، السفيرة نبيلة مكرم". 
 
 
 
سبوتنيك










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.