الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

توفيق عكاشة من سنتين كان قرش الحشيش بكام ودلوقتي بكام؟ (فيديو)

منذ 3 اسابيع
November 18, 2018, 9:05 am
بلغ عن المحتوى


قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن دخول أي دولة حربًا سواء حققت خلالها انتصارًا أو تعرضت لهزيمة، تؤثر على أوضاعها الاقتصادية، لافتًا إلى أن مصر خرجت من حرب كانت تستهدف القضاء على الدولة والقضاء على الشعب وخاصة الشباب، متسائلًا: "من سنتين كان قرش الحشيش وحباية الترامادول بكام ودلوقتي بكام؟".

وتابع خلال برنامج "مصر اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، أن منذ 3 سنوات كانت قبضة الأمن أضعف من الآن الأمر الذي كان يسهل تهريب الحشيش والترامادول، لذا كان قرش الحشيش بـ70 جنيها، وحبة الترامادول بـ5 جنيهات وحاليًا تبدأ من 50 جنيها وتصل إلى 70، أما إصبع الحشيش يصل إلى 400 جنيه، وهذا يؤكد أن الأمن حاليًا استعاد قوته ونجح في منع تهريب المخدرات"، لافتًا إلى أن مصر منذ أكثر من 3 سنوات كانت تواجه كافة أنواع الحروب التي تستهدف الشباب والأمن والاستقرار والتنمية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.