الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​الإيزيدية لمياء بشار تروي تفاصيل ابشع جريمه اعتداء غير اخلاقى ارتكبها داعشى على طفله والكارثه مهنته طبيب

منذ 4 شهر
November 18, 2018, 10:28 pm
بلغ عن المحتوى
​الإيزيدية لمياء بشار تروي تفاصيل ابشع جريمه اعتداء غير اخلاقى ارتكبها داعشى على طفله والكارثه مهنته طبيب


   
 الإيزيدية لمياء بشار تروي تفاصيل ابشع جريمه اعتداء غير الخاقى ارتكبها داعشى على طفله والكارثه مهنته طبيب 
كشف لمياء حجى بشار، الإيزيدية المغتصبة من قبل عصابات داعش، عن جريمة بشعة لأحد عناصر تنظيم داعش الإرهابى بالعراق، عندما قام باغتصاب طفلة لم تتجاوز الـ9 سنوات أمام أعينها، لافتة إلى أن هذا الداعشى كان طبيبا.
 
 
وأضافت لمياء بشار، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، أن عناصر داعش يمارسون أبشع الجرائم فى حق الإنسانية فهم يقومون بقتل الرجال والشباب ويغتصبون الفتيات ويأخذونهن سبايا تباع وتشترى، متابعة: "الطبيب اغتصب الفتاة التى لم تصل إلى التاسعة أمام عينى".
 
ولفتت لمياء بشار إلى أنها تعرضت للاغتصاب هى وشقيقتها الصغيرة على يد أحد عناصر داعش الإرهابى، وفى نهاية الأمر رفض أخذنا وذهب وأخذ فتاة أخرى من الإيزيديات الأسرى، مضيفة: "أول مرة حاولت أقتل نفسى ولكن لم أتمكن من ذلك لأنهم كانوا يربطون أيدينا وأرجلنا"، لافتة إلى أن المتطرفين كانوا يضعون المخدر فى الطعام أو الشرب من أجل اغتصاب الفتيات.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.