الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

استقبال حاشد لنجمين هنديين بعد زواجهما في إيطاليا .. صور

منذ 3 شهر
November 19, 2018, 4:14 am
بلغ عن المحتوى
استقبال حاشد لنجمين هنديين بعد زواجهما في إيطاليا .. صور

استقبال حاشد لنجمين هنديين بعد زواجهما في إيطاليا صور 
 
استقبل مشجعو بوليوود النجمين ديبيكا بادكون ورانفير سينغ وهم عائدان إلى الهند بعد زواجهما في إيطاليا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، تزوج الفنانان المشهوران ، وهما من أكبر نجوم السينما الهندية ، في احتفال فخم في بحيرة كومو يوم الأربعاء الماضي، لكن سياسة الصارمة بشأن "عدم وجود صور" جعلت محبيهم لا يعرف سوى القليل عن حفل الزفاف.

عرض النجمان، الذين أبقيا علاقتهم إلى حد كبير بعيدة عن أعين الناس ، مجرد لمحة عما حدث عندما شاركا صورتين لحفل زفافهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بكل منهما.

وتظهر اللقطات التي قوبلت بمئات تعليقات المعجبين ديبيكا مبتسمة (32 عاما) ورانفير (33 عاما) وهي ترتدي زي الزفاف الهندي التقليدي الذي صممه مصمم الأزياء سابياساتشي موخرجي.

كانت الإثارة واضحة عندما وصلوا إلى مطار مومباي اليوم ، حيث طالب محبيهم بالتقاط صور معهم عبر هواتفهم المحمولة. christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.