الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل صادمة.. رجل يحرض أصدقاءه للأعتداء على زوجته

منذ 5 شهر
November 19, 2018, 9:33 am
بلغ عن المحتوى
تفاصيل صادمة.. رجل يحرض أصدقاءه للأعتداء على زوجته

في واقعة غريبة من نوعها، طالبت زوجة بالطلاق للضرر بسبب العنف، متهمةً إياه بتحريض أصدقائه على اغتصابها.

ووفقًا لما جاء في دعوى الزوجة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت فيها بالطلاق للضرر بسبب عنف زوجها، وإدمانه للمواد المخدرة، ومرافقته البلطجية والخارجين عن القانون، مدعية استحالة العشرة بينهما بسبب بطشه والعنف الذي تتعرض له وطفلها.

وقالت "منى.ه.ع" في شكواها بدعوى الطلاق للضرر والبلاغ الذي حررته أمام قسم شرطة مصر الجديدة بعد أن تعدى عليها زوجها بالضرب بواسطة سلاح أبيض وأحدث بها بعض الجروح الغائرة في أنحاء متفرقة من جسدها: جن جنون زوجي بسبب إدمانه للمواد المخدرة وأخذ يهددني حتى أخرج وأنفق عليه وسرقة منقولاتي ومصوغاتي الذهبية ومرتبي الشهري الذي كان ينفقه على السموم التي يتعاطاها.

وتتابع: لم يكفيه أنه تزوجني غصبًا مقابل بعض الديون التي كانت على أهلي لوالده لأعيش في جحيم برفقته من ضرب وإهانة وصلت لحد سفكه دمائي .

وأضافت: المخدرات لحست عقله وجعلته يمضى أوقاته نائمًا في المنزل وترك عمله ولا يخرج من المنزل إلا للبحث عن السموم وهو ما دفعني لمقاطعته والمكوث في غرفتي مع طفلي حتى نتجنب إيذائه وضربه لنا .

وأكدت: حرض أصدقاؤه الخارجين عن القانون لاغتصابي لمعاقبتي على رفض معاشرته وعندما حاولت الهروب خوفًا على حياتي وطفلي قام بإخراج السلاح الأبيض الذي بحوزته وتعدى على بالضرب

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.