الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الشرطة الكويتية سائق تاكسي ألقى بجثة مصريا في الشارع وفر هاربا

منذ 3 شهر
November 20, 2018, 5:59 am
بلغ عن المحتوى
الشرطة الكويتية سائق تاكسي ألقى بجثة مصريا في الشارع وفر هاربا

أعلنت الشرطة الكويتية أن إدارة المباحث الجنائية، ألقت القبض على سائق تاكسي وافد، ألقى جثة مواطن مصري مطعون بالسكين عدة مرات، أمام مستشفى مبارك، في منطقة الجابرية بمحافظة حولي، مشيرةً إلى أنه فر هاربًا.

وحسبما ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية؛ فإن رجال المباحث الكويتية شرعوا في البحث عن سائق التاكسي، وذلك بعدما تقدم أحد شهود العيان ببلاغ يشتمل على لوحة التاكسي إلى الشرطة، وعلى الفور شرعت المباحث في التحقيق في الواقعة. 

ونقلت صحيفة "القبس" عن مصادر أمنية، قولها: "أحد المواطنين التقط رقم لوحة التاكسي؛ عندما شاهد صاحبها يرمي الجثة في مكان مظلم عند المستشفى ويفر هاربا".

وقالت مصادر أمنية أخرى لصحيفة "الراي" إنه "بانتقال الأمنيين إلى الموقع؛ تبين أن الجثة ملطخة بالدماء، ويشتبه بأنها تخص وافدا، وأن المعاينة الأولية أوضحت أنه تلقى عدة طعنات، وجار رفع البصمات لمعرفة هويته".

وتابعت المصادر: "تم تسجيل قضية قتل، وجار القيام بالتحريات اللازمة لمعرفة الجاني، وكشفت ملابسات الجريمة". نقلا عن صدى البلد 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.