الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الأمطار والسيول تكشف عن 48 لغمًا أرضيًا في الكويت

منذ 2 شهر
November 20, 2018, 6:31 pm
بلغ عن المحتوى
الأمطار والسيول تكشف عن 48 لغمًا أرضيًا في الكويت

أعلنت الداخلية الكويتية، اليوم الثلاثاء، أنها تلقت 20 بلاغًا عن ظهور ألغام جراء الأمطار والسيول التي تعرضت لها الكويت خلال الأيام الماضية؛ حيث تم اكتشاف 48 لغمًا من قبل الوزارة.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن الأجهزة الأمنية في الوزارة
تلقت خلال الأيام الماضية عددًا من البلاغات عن وجود أجسام يشتبه بأنها مخلفات عسكرية في المناطق البرية بمحافظة الجهراء، مشيرة إلى أن الفرق المتخصصة في المتفجرات انتقلت على الفور على التعامل معها.
وأكد البيان استمرار حملة التوعية التي دعت إليها
الإدارة لتحذير مرتادي المناطق الصحراوية من عدم الاقتراب أو العبث بأي أجسام غريبة، أو مخلفات عسكرية خطرة انكشفت جراء انجراف الأتربة نتيجة لهطول الأمطار والسيول التي شهدتها الكويت مؤخرا.
ودعا البيان المواطنين والمقيمين إلى الاتصال على هاتف الطوارئ (112) فور العثور على أي جسم غريب، وعدم الاقتراب منه أو محاولة اكتشاف هويته، حتى يتم التعامل معه من قبل رجال المتفجرات؛ ضمانا لسلامة الجميع.

هذا الخبر منقول من : الوفد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.