الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تامر حسني .. قريبا في دور السينما بدورالرجل العنكبوت

منذ 7 شهر
November 20, 2018, 9:16 pm بلغ
تامر حسني .. قريبا في دور السينما بدورالرجل العنكبوت

يؤدي النجم المصري، تامر حسني، صوت شخصية بيتر باركر في فيلم الكارتون المرتقب، "Into The Spider Fears"، من سلسلة أفلام شركة مارفيل الأمريكية، "الرجل العنكبوت".
ويتشارك في بطولة النسخة العربية إلى جانب حسني، النجم الإماراتي، عبدالله الجنيبي، في حين يشارك في العمل أيضا كل من: محمد هاني وهشام الشاذلي من مصر، وتالا طرقان من سوريا.
إقرأ المزيد
تامر حسني: فيلمي الأخير حقق إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية
ومن المقرر طرح الفيلم في دور السينما بالعالم العربي في 13 ديسمبر المقبل، وهو من إخراج راني الخطيب وإعداد وتنفيذ شركة "رصاص"، في حين أنتجت النسخة الأصلية من خلال مشروع مشترك بين الشركات العالمية التالية: "كولومبيا" و "سوني" و "أمبير" و "ديزني".
وفي تعليقه على الخبر، صرح المخرج راني الخطيب قائلا: "إن الفيلم يمثل الخطوة الثانية في رسالة شركة "رصاص" المتمثلة في إعادة رسم خارطة الدوبلاج في العالم العربي، بحيث طوينا صفحة الماضي في الدوبلاج باللغة الفصحى، التي انتهجتها السوق لسنوات طويلة، فأدخلنا فكرة تعدد اللهجات العامية في أعمالنا".

هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.