الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هذا ما قالة وزير الخارجية التركي فى تصريح جديد عن خاشقجى

منذ 3 شهر
November 22, 2018, 12:00 pm
بلغ عن المحتوى
هذا ما قالة وزير الخارجية التركي فى تصريح جديد عن خاشقجى

هذا ما قالة وزير الخارجية التركي فى تصريح جديد عن خاشقجى
 
أكد وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوجلو، اليوم الخميس، أن بلاده منفتحة على التعاون مع المملكة العربية السعودية في التحقيق الذي تجريه الأخيرة في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشجقي. 

ونقلت قناة "تي.آر.تي" التركية عن أوجلو قوله، خلال مؤتمر صحفي مع المفوضة السامية للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبى فيديريكا موجرينى في بروكسل: "منفتحون على التعاون مع السعودية ومصممون على معرفة الحقيقة بشأن مقتل خاشقجي".

وكان وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، أكد في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، يوم الثلاثاء الماضي، أن السلطات التركية أكدت للرياض أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ليس هو المقصود بالتصريحات التركية التي تتهم شخصية رفيعة بإصدار الأمر بتصفية المواطن السعودي جمال خاشقجي.

وعا الجبير أنقرة إلى تقديم ما لديها من أدلة في القضية إلى النيابة العامة في المملكة؛ للمساعدة في الوصول إلى الحقائق كافة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.