الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ننشر كواليس مفاوضات المصري مع ميدو وصدمة العالمي للمجلس البورسعيدي

منذ 1 سنه
November 22, 2018, 5:14 pm بلغ
ننشر كواليس مفاوضات المصري مع ميدو وصدمة العالمي للمجلس البورسعيدي

أثار أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعدما ارتبط اسمه بأنباء توليه المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، ليخرج بعد ذلك ميدو في تصريحات له، مؤكدًا أن هذا الأمر عار تمامًا عن الصحة، وأنه لن يقبل أن يتولى فريق في منتصف الموسم.

وحصل صدى البلد على كافة كواليس مفاوضات احمد حسام ميدو مع مسئولي فريق المصري البورسعيدي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث إن المفاوضات تمت عقب مباراة المصري وحرس الحدود، وكانت تتم عن طريق أحد وكلاء اللاعبين واتفق الطرفان على كافة الأمور منها الأمور المالية، والتي كانت 750 ألف جنيه للجهاز بالكامل، يتم توزيعها بمعرفة "العالمي" على أطراف الجهاز الفني.

وطالب ميدو أن يكون الجهاز الفني مكونا من عمرو فهيم مدرب مساعد وأشرف خضر مدرب عام وسيد متولي مديرًا للكرة، ومدرب حراس مرمى يعمل فى الوقت الحالي في نادي انبي.

وهنا كان أول خلاف بين "العالمي" ومجلس "حلبية" حيث تمسك عدد من أعضاء المجلس باستمرار مدرب الحراس الحالي حسن نصر وتم إبلاغ وكيل ميدو بهذا الأمر، والذي بدوره طالب أحمد حسام ميدو بفترة من الوقت حتى يرد بشكل نهائي على عرض المصري، وبناء عليه خرج المجلس يؤكد أنه في اجتماع اليوم سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد وأن المجلس ينتظر فقط موافقة ميدو، وذلك وفقًا لكافة التفاصيل التي تم الاتفاق عليها أمس.

وفوجئ أعضاء مجلس الإدارة صباح اليوم بأن أحمد حسام ميدو يخرج في وسائل الإعلام ليؤكد انه رفض عرض المصري منذ أن بدأت المفاوضات معللًا ذلك أنه لن يتولى تدريب أي فريق في منتصف الموسم، وأنه يفضل أن يكون مديرا فنيا لأحد الفرق منذ بداية الموسم حتى يكون مسئولا عنه مسئولية كاملة أمام الجماهير وأمام مجلس الادارة، وهو ما أثار غضب سمير حلبية وأعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن مجلس الإدارة كان قد اعلن امس رحيل ميمي عبدالرازق بسبب هجومه على الادارة عقب خسارته من فريق حرس الحدود بثلاثة اهداف نظيفة دون رد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.