الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعليق مثير من توفيق عكاشة على الحريات والثورات.. فيديو

منذ 2 اسابيع
November 22, 2018, 9:37 pm
بلغ عن المحتوى



تعليق مثير من توفيق عكاشة على الحريات والثورات فيديو           قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الثورات بأمريكا الجنوبية رفعت شعار الحرية وحقوق الإنسان والليبرالية، وتحدثت عن العدالة الاجتماعية، ولكن حتى اليوم هذه الدول تدور في حلقة مفرغة منذ عام 1988 حتى عامنا هذا.

وقال عكاشة خلال برنامج «مصر اليوم»، على قناة «الحياة»،: « هذه الثورات رفعوا كافة الأشياء التي لا تثمن ولا تغني من جوع ومش بتجيب لي رغيف عيش»؛ منوها بأن الدول التي رفعت شعارات الحريات لا تزال تدور في حلقات مفرغة منذ عام 1988، حتى عام 2018، وهو ما يعادل 20 عاما،

وأكد عكاشة أن البعض يتحدث على أن الدولة المصرية أصبحت شديدة الهيبة خلال الفترة الأخيرة؛ مرددا: «ولو تركت الدولة لهم الساحة لدمروا كل ما تم بناءه خلال السنوات القليلة الماضية». 

وتابع عكاشة: « في الدول التي تعرضت لثورات الأحزاب حتى الآن غير متفقة، وهذه الدول حصلت على قروض ولم تستطع تسديدها»، مؤكدًا أن الذي يدفع الثمن الشعوب. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.