الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد تأجيل حفل أنغام تعرف على موعد حفلها الجديد

منذ 3 شهر
November 22, 2018, 10:23 pm
بلغ عن المحتوى
بعد تأجيل حفل أنغام تعرف على موعد حفلها الجديد

بعد تأجيل حفل أنغام تعرف على موعد حفلها الجديد
 
تقرر تأجيل حفل النجمة أنغام، الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس، داخل القاعة الكبرى بكريستال بالاس، في طريق صلاح سالم، بمشاركة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي هاني فرحات، إلى يوم الخميس الموافق 27 ديسمبر المقبل.
واتفقت الجهة المنظمة مع أنغام، على تأجيل الحفل، بسبب عدم بيع التذاكر بشكل كامل ولم تصل نسبة البيع إلى 50% من مجمل التذاكر، وذلك بسبب طرح التذاكر قبل أيام قليلة من موعد الحفل، بالإضافة إلى أن أنغام لها أكثر من حفل خلال الشهر الجاري على مسارح كبرى بالقاهرة، ونفدت تذاكرها.
وتسبب تأجيل الحفل بشكل مفاجئ مساء أمس الأربعاء، في استياء عدد كبير من جمهور أنغام، بسبب عدم توافر إمكانية استرجاع التذاكر على الموقع الإلكتروني.
كانت تذاكر الحفل، انقسمت إلى ثلاث فئات الأولى بمبلغ 850 جنيهًا، والثانية بـ700 جنيه، أما الثالثة والأخيرة بمبلغ 500 جنيه.
ومن جهة أخرى، تضع حاليًا أنغام، اللمسات النهائية على أحدث ألبوماتها الغنائية لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.