الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ياسر إبراهيم يوافق على الانتقال للزمالك.. و مكالمة تحسم انضمام باسم مرسي لسموحة

منذ 9 شهر
November 23, 2018, 8:29 am بلغ
ياسر إبراهيم يوافق على الانتقال للزمالك.. و مكالمة تحسم انضمام باسم مرسي لسموحة

وافق ياسر إبراهيم مدافع سموحة على الانتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الاتصالات الهاتفية التي تلقاها خلال السياعات الماضية، من قبل مسئولي الأبيض.
 
وطلب إبراهيم من مسئولي الزمالك، بدء المفاوضات الرسمية مع إدارة ناديه برئاسة المهندس محمد فرج عامر، لإنهاء الأمر،  لا سيما أن النادي الأهلي يسعى لضمه، ومن يستطيع الحصول علي الاستغناء الخاص به أولا سينتقل إليه.
 
وكان رئيس سموحة قد أعلن من يرغب فى ضم ياسر إبراهيم، عليه أن يتقدم بعرض لا يقل عن 100 مليون جنيه، لكن الزمالك يستند في مفاوضاته مع المدافع رغبة سموحة في التعاقد مع باسم مرسي مهاجم الأبيض
 
ومن ناحية أخرى، يسعى طارق يحيى إقناع باسم مرسي بالانتقال لصفوف سموحة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعدما فسخ تعاقده مع لاريسا اليوناني.
 
ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة اتصالات مباشرة بين فرج عامر وباسم مرسي للاتفاق على شروط اللاعب المالية، للوصول لاتفاق نهائي قبل الدخول، في مفاوضات رسمية مع مجلس الزمالك.
 
 
نقلا عن الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.