الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي أسباب رفض ميدو تدريب المصري

منذ 6 شهر
November 23, 2018, 7:52 pm بلغ
تعرف علي أسباب رفض ميدو تدريب المصري

جاء رد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، برفض تدريب النادي المصري خلفا لميمي عبد الرازق الذي تمت إقالته، مفاجئا وصادما لإدارة النادي، الأمر الذي غير اتجاهه للتعاقد مع مدرب أجنبي، إضافة إلى رفض على ماهر أيضا بسبب أمله الالتحاق بالجهاز الفني للأهلي.

وعلمت "فيتو" أن أهم الأسباب وراء رفض ميدو تدريب المصري، طلبه الحصول على نصف مليون جنيه راتبا شهريا بخلاف رواتب الجهاز الفني والإداري المعاون، وهو ما وجده المصري يفوق إمكانياته، وطلب تخفيض المبلغ.

وكان من الممكن أن يتدارك المصري هذا الراتب بمساعدة رجال الأعمال، لولا تمسك ميدو أيضا باستعانته بالجهاز الفني المعاون له والمكون من أشرف خضر مدربا عاما وعمرو فهيم مدربا مساعدا وسيد متولي مديرًا للكرة، ومدرب حراس مرمى رفض الإعلان عن اسمه، ووافقت إدارة المصري على التغيير باستثناء تغيير حسن نصر مدرب الحراس الحالي، وتمسكت بالإبقاء عليه، لاسيما أنه قام بفسخ تعاقده مع أهلي طرابلس، ودفع الشرط الجزائي من جيبه الخاص تلبية لطلب المصري.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.