الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خبير اقتصادي كل 3 ثوان مصر تضيف طفل جديد لقائمة المواليد

منذ 2 شهر
November 24, 2018, 11:49 pm
بلغ عن المحتوى
خبير اقتصادي كل 3 ثوان مصر تضيف طفل جديد لقائمة المواليد

قال الخبير الاقتصادى فخرى الفقى، إن التحديات التى تواجه الاقتصاد المصرى كبيرة وعجيبة من بينها التغيرات التى طرأت على الاقتصاد العالمى، إلى جانب الدين العام وحجم الموازنة والزيادة السكانية، وتابع:"الزيادة السكانية تلتهم أى معدلات للتنمية تحدثخلال السنوات الثمانية الأخيرة أرتفع معدل المواليد بشكل غير معتاد كل 3 ثوان طفل جديد يضاف إلى عدد المواليد فى مصر ".
 
 
وأضاف "الفقى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى عبر فضائية "on e"، أن مصر ومن خلال مناشدة المواطنين بضرورة تحديد النسل لمواجهة الأزمة تراعى الجانب الديني والثقافة الموجودة لدينا، وتابع:"فى الصين الرجل الذى ينجب طفل يذهب إلى العيادات الطبية من جعله عقيم حتى لا ينجب مرة أخرىوهذه هى سياسة الطفل الواحد".
وأكد "الفقى"، أن قانون تطبيق الدعم على طفلين فقط سيبدأ من العام المقبل ولا يسرى على الأسر القديمة المستفيدة من الدعم، وتابع:"أن من ضمن إعادة بناء الإنسان المصرى، هو تحويل سكان مصر  إلى رأس مال بشرى، وتوفير كل ما هو حديث وأفضل".

هذا الخبر منقول من : دوت مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.