الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على خلطة الأسبرين لتطويل الشعر

منذ 11 شهر
November 25, 2018, 12:41 am بلغ
تعرف على خلطة الأسبرين لتطويل الشعر

 
مفاجأة رهييييييييييييبة هل جربتي خلطة الأسبرين لتطويل وتكثيف وتنعيم الشعر 😮😮😮😮😮
👇👇👇
لا يوجد أحد لا يعرف الأسبرين فكلنا نعرف أنه يستخدم لعلاج الألام و الأوجاع، لكن بعيداً عن الصحة 

هل تعلم أن للأسبرين دوراً فعالاً في جمال المرأة.
اإكتشف أن الأسبرين أحد العلاجات الهامة لمنع تساقط الشعر، و قد عرفت حالات عملية إعتمدت الأسبرين و بالفعل إكتسبوا المزيد من الشعر.
و من أشهر هذه الحالات هي حالة إمرأة أمريكيا من الجنوب، و التي أذابت حوالي ثمانية حبات من الأسبرين في كوب من الماء الدافئ و فركت شعرها بهذا المحلول، و تركته لمدة 15 دقيقة، ليتوقف سقوط شعرها تماماً بعد 6 أسابيع من إلتزامها بالوصفة. و لكن ليس هذا فقط الإستخدام الوجيد للأسبرين لأن هناك إستخدامات أخرى ستصدمك.

1- تشقق الشفاه

والنتيجة التي حقّقتها ستدفعك إلى تقليدها

الأسبيرين يمكنه معالجة مشكلة تشقق الشفاه، كل ما عليك فعله هو مزج 4 حبات من الأسبرين مع ملعقتين من السكر البني، ملعقة من زيت الزيتون، كبسولة واحدة من فيتامين أ، و ملعقتين من العسل، ثم إدهني بها شفتيك و هذا الخلسط سيساعدك على التخلص من تشقق شفاهك.

2- التخلص من التجاعيد

يحتوي الأسبرين أيضاً، على العنصر النشط الذي يقشر الجلد، و يمكنك صنع قناع الوجه عن طريق الأسبرين، و ذلك من خلال سحق عدد قليل من حبوب الأسبرين ومزجها إما مع الماء الدافئ أو خل التفاح لعمل عجينة، طبق هذه العجينة بضع مرات في الأسبوع لتساعدك على التخلص من التجاعيد.

3- معالجة لسعات الحشرات

يتم طحن 2 قرص أسبرين، ثم ضع عليهم كمية صغيرة من المياه، و إخلطهما جيداً، ثم قم بوضعه على الحبوب المتناثرة على الوجه، وانتظر حتى يجف الخليط و قم بشطفه.

لو حابه تشوفي أقوى وأحدث وصفات الجمال المضمونه والمجربه للشعر وتكثيفه وتطويله وتنعيمه وعلاجه 


مجلة رجيم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.