الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

توفيق عكاشة محذرا من مواقع التواصل

منذ 2 اسابيع
November 25, 2018, 2:24 am
بلغ عن المحتوى
توفيق عكاشة محذرا من مواقع التواصل

حذر الإعلامى توفيق عكاشة، من مواقع التواصل الاجتماعى وانجراف الشباب وراء ما ينشر عبر السوشيال ميديا، لما تحمله من سموم كبيرة تهدف إلى تدمير الدول.
 
وقال عكاشة، ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، إن كل المعلومات التى تنشر على مواقع التواصل الاجتماعى ليست صحيحة، كما أن هناك معلومات كثيرة خاطئة على موقع "ويكيبيديا، وتابع قائلا: "كاتبين تاريخ ميلادى على موقع ويكيبيديا غلط والفيس بوك نصاب ومعلوماته ليست صحيحة بنسبة 100%".
 
وأشار توفيق عكاشة، إلى أن مصر بها عائدات خاطئة مثل إهدار المرتبات فى عمليات الشراء، معقبا: "بناخد المرتب بنسرّب نصه وبنشترى كل حاجة بالكيلو لكن فى أوروبا بيتشروا بالقطعة الواحدة فقط".
 
وانتقد عكاشة وظيفة الناشط الحقوقى قائلا: "المنظمات دى ضحكت على الشباب وكان يجب منع الإعلام عن الناشطين اللى ظهروا على التليفزيون لأن مصر وصلت نسبة النمو فيها صفر".
 
هاجم توفيق عكاشة خلال الحلقة من وصفهم بأنهم "أغبى خلق الله"، وما يقدمونه من أفكار ناتجة عن "تخلف عقلى وذهنى"، مشيرا إلى أن كل من ينضم إلى "إخوان الشيطان"، إما معاق ذهنى أو فكرى، ولن نجد مثقف واحد فى جماعة الإخوان.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.