الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مخرج عالمي تامر حسني فنان مبدع وموهوب

منذ 11 شهر
November 25, 2018, 5:31 pm بلغ
مخرج عالمي تامر حسني فنان مبدع وموهوب

عبر المخرج رانى الخطيب مخرج الفيلم العالمى "انتو ذا سبايدر ڤيرس" عن سعادته بالعمل مع فنان بحجم وقيمة تامر حسنى والذى رشح مؤخرا للأداء الصوتى للفيلم التابع لسلسلة سبايدرمان العريقة فى نسختها العربية، مؤكدا أن تامر فنان مبدع حقيقى وموهوب فى أكثر من مجال وعلى المستوى الشخصى متواضع ومريح فى العمل.
وعن كواليس التسجيل، قال رانى إن الأجواء داخل الاستديو كانت مبهجة تسودها كوميديا تامر التلقائية طوال الوقت فى كواليس العمل.
ومن المقرر أن يعرض فى جميع سينمات العالم يوم ١٣ ديسمبر القادم ويجسد تامر دور بيتر باركر، ‎ويشارك بالتمثيل فى النسخة العربية إلى جانب النجم تامر حسني عدد من نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم المخرج والممثل الإماراتى عبد الله الجنيبى،‎ ومن مصر محمد هاني وهشام الشاذلي ومعتز الشاذلى ولبنى عبد العزيز وعمر عصام ومن سوريا والجزائر تالة طرقان وأسيا نابلسى وديما طرقان ورشا تللو.
أما النسخة الأمريكية فتضم عددا كبيرا من النجوم العالمين مثال ييف شرايبر وجيك جونسون وماهرشالا على وهيلى ستاينفيلد ونيكولاس كيدج وشاميك مور. 
‎وعن قصة الفيلم قال المخرج رانى الخطيب إن فيلم "انتو ذا سبايدر فيرس" يجتمع فيه ٧ شخصيات سبايدر مان من عوالم موازية بقيادة بيتر باركر الفنان تامر حسني لمحاربة قوى الشر المتمثلة في كنج بن المخرج والممثل الإماراتي عبد الله الجنيبي، وتتلخص رسالة الفيلم في أهمية التحدي في الحياة، وعدم اقتصار البطولة على الأبطال، مضيفا: "أي إنسان بإمكانه أن يصبح بطلًا لو امتلك العزيمة والرغبة الكافية. البطولة ليست بالأقنعة بل بروح المغامرةٍ التى بداخلك وتنتظر من يطلقها".

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.