الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمد عنتر آخرهم.. أغرب مهن لاعبى كرة القدم خارج المستطيل الأخضر

منذ 10 شهر
November 25, 2018, 8:44 pm بلغ
محمد عنتر آخرهم.. أغرب مهن لاعبى كرة القدم خارج المستطيل الأخضر

محمد عنتر آخرهم أغرب مهن لاعبى كرة القدم خارج المستطيل الأخضر عبد الظاهر السقا نقاش شوقى السعيد جزار عمرو زكي عامل زراعة أبو تريكة عامل فى مصنع طوب 
 
 
عرفتهم الجماهير المصرية نجوماً في الملاعب، يداعبون الكرة بأقدامهم و رؤوسهم لتتهادى داخل الشباك، وأمتعونا طويلاً داخل المستطيل، لكن ماذا عن حرفتهم قبل الدخول إلى عالم الساحرة المستديرة ، "اليوم السابع"، يتتبع حياة نجوم الكرة وحرفهم قبل نجومية المستطيل الأخضر في السطور التالية:
  محمد عنتر 
صانع ألعاب الزمالك وصاحب الـ 25 عاماً، والذي أكد في تصريحات صحفية أمس أنه كان يعمل على جرار، قبل لعب الكرة والانتقال إلى الزمالك .
christian-dogma.com
 
عبدالظاهر السقا
  
أحد نجوم الجيل الذهبي المتوج ببطولة الأمم الأفريقية عام 1998، بدأ حياته كنقاش ثم أصبح أحد نجوم فريق المنصورة، وبعدها انتقل إلى الدوري التركي قبل أن يعود للدورى المصرى و تحديدا إنبى واتجه حالياً لمجال التدريب.
christian-dogma.com
شوقي السعيد
  
شوقي السعيد، لاعب الإسماعيلي والزمالك السابق ، بدأ حياته في محل جزارة، قبل أن يتجه للعب الكرة وينتقل لأكثر من نادى وينضم فترة بعدها للمنتخب فى عهد شوقى غريب.
christian-dogma.com
عمروزكي
  
البلدوزر عمرو زكي أحد نجوم الجيل الذهبي للفراعنة، الذي توج بثلاث بطولات أفريقية متتالية، بدأ حياته كعامل في الزراعة بالإضافة إلى بيع أسطوانات الغاز وتركيبها قبل أن يبدأ حياته الكروية فى المنصورة ثم انبي و الزمالك ويحترف فى ويجان الإنجليزي وكان أحد نجوم الفراعنة فى الجيل الذهبى المتوج بأمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية.
christian-dogma.com
محمدأبوتريكة
  
أحد نجوم الكرة المصرية عبر تاريخها ومعشوق الجماهير بكافة ألوانهم وانتماءاتهم، عمل بمصنع للطوب من أجل مساعدة والده أثناء تواجده فى الترسانة ثم انتقل بعدها للأهلى ليصبح أحد علامات الكرة المصرية فى الأهلى و المنتخب.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.