الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار من النيابة العامة في واقعة استشهاد ضابطين بالعياط

منذ 10 شهر
November 26, 2018, 12:11 am بلغ
قرار من النيابة العامة في واقعة استشهاد ضابطين بالعياط

قرار من النيابة العامة في واقعة استشهاد ضابطين بالعياط 
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في استشهاد ضابطي شرطة بمنطقة العياط، حيث كلفت بسحب عينة دم من المتهم في الواقعة، وتحليلها للكشف عما إذا كان متعاطيًا للمواد المخدرة في أثناء القيادة من عدمه، وحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء د. مصطفى شحاتة مساعد الوزير لأمن القطاع، في القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة ضابطين في كمين بالعياط صباح اليوم. 
بدأت الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة العياط من الخدمات المعينة بالقول الأمني، بوقوع حادث تصادم ووفاة ضابطين ومصابين أعلى قرية البليدة دائرة المركز، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء تمشيط خط السير، اشتبه القول الأمني في سيارتين محملتين بالأعلاف وتم استيقافهما، وفي أثناء الفحص اصطدمت بهما سيارة مرسيدس بالمقطورة قيادة «تامر.ص» 33 سنة، وأسفر الحادث عن وفاة الضابطين متأثرين بإصابتهما وتلفيات بالسيارة الأولى بالجانب الأيمن والثانية بالجانب الأيسر.
وأصيب «حسين. ح» 33 سنة "عامل"، مصابًا بكسر في قاع الجمجمة وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني، و«مصطفى. ر» 32 سنة، ومصاب بكدمة في العين اليسرى، واشتباه كسر باليدين، وتم نقله لمستشفى العياط المركزي من مستقلي السيارة الأولى، ونقل الضابطين المتوفيين لمستشفى الشرطة بالعجوزة.
وتحرر محضرًا بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.


اخبار اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.