الحق والضلال الحق والضلال
البحث

فيديو | في حواره لعمرو اديب.. السير مجدي يعقوب مركز أسوان اصبح معروف عالميا واعتمد على الشباب بشكل كبير

منذ 1 سنه
November 26, 2018, 1:10 am بلغ


قال الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، إن مركز القلب في أسوان يعتمد بشكل كبير على الشباب، كي يشبعوا بخبرات الأطباء السابقين ويكملوا مسيرة رسالة الطب للعالم.

وأوضح يعقوب خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية إم بي سي مصر، أن مركز أسوان للقلب بدأ يعرف بشكل واسع في جميع أنحاء العالم، مؤكدا أن المركز يستقطب العديد من الأساتذة الكبار القادمين من كافة بقاء ودول العالم المتقدمة والمتميزة ببراعة في الطب وعلم الجراحة، لمتابعة المركز والكتابة عنه.

وأشار جراح القلب العالمي، إلى أن نجاح المركز يعود للشباب الواعد الحالم الذي يعمل به، بالإضافة لمجهودات الإدارة الناجحة في تنسيق العمل به.

وتابع، أنهم استعانوا بخبرات كبيرة من المهندسين لبناء مركز قلب كبير باسوان، ولكن كل ما نال اهتماما كان في الطاقة البشرية الطبية العاملة بالمركز وكم الإبداع والبراعة الطبية التي قد ينتجها أجيال من الشباب.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.