الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو | مجدي يعقوب يكشف أسباب اختيار العاصمة الإدارية لبناء مركز القلب الجديد

منذ 7 شهر
November 26, 2018, 11:50 am بلغ


قال الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، إن مركز أسوان لجراحة القلب يستقبل سنويا 25 ألف مريض، من بينهم العديد من الحالات المعقدة القادمة من كافة بقاع العالم، ما دفعهم للتوسع في استيعاب أعداد أكبر من المرضى، مضيفا أن هناك أولية للحالات المعقدة والطارئة في الجراحات، حيث ينتظر باقي الحالات في لائحة الانتظار.

وأوضح يعقوب خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية إم بي سي مصر، أن اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لبناء مركز جديد لجراحات القلب يعد خطوة هامة لاستيعاب أكبر عدد من المرضى الذين يواجهون معانا كبري خلال سفرهم لأسوان، مؤكدا أن العاصمة الإدارية تحتوي علي العديد من الإمكانيات التي تؤهلها لاستيعاب مركز طبي ضخم.

وأشار جراح القلب العالمي، إلى أنهم يواصلون الجهود لإقامة المركز الجديد لإتمام رسالة الطب، واستيعاب المرضى القادمين من كافة بقاع الجمهورية في عاصمتها الجديدة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.