الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

محام يقتل زوجته بـ30 طعنة ويصيب حماته ويقطع شرايينه

منذ 6 شهر
November 27, 2018, 4:01 pm
بلغ عن المحتوى
محام يقتل زوجته بـ30 طعنة ويصيب حماته ويقطع شرايينه

شهدت منطقة الاستاد في مدينة طنطا، اليوم الثلاثاء، جريمة قتل بشعة، حيث مزق محام زوجته بـ 30 طعنة، وأصاب حماته، ثم قطع شرايينه، بسبب خلافات عائلية بينهما.
تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد باعتداء "كريم. م"، 37 سنة، محام، على زوجته "أميرة. ت"، 32 سنة، ربة منزل" بمنطقة الاستاد، التابعة لدائرة القسم، بـ"مطواة" وطعنها 30 طعنة متفرقة في جسدها، وحماته "عفاف. ع"، 62 سنة، محامية وطعنها طعنتين في ظهرها، وذلك بسبب خلافات عائلية.
انتقل الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا، إلى مكان الواقعة، وتبين أن ربة المنزل جثة هامدة وبها طعنات متفرقة في أنحاء متفرقة في جسدها بواسطة "مطواة" وإصابة والدتها بطعنتين في الظهر، وقيام المتهم بقطع شرايين يده.
ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفر عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات عائلية مع زوجته، وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.