الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

حفل زفاف خاص جدا.. العروس فقدت بصرها والمعازيم يتضامنون بطريقة إنسانية.. صور

منذ 3 شهر
November 27, 2018, 7:40 pm
بلغ عن المحتوى
حفل زفاف خاص جدا.. العروس فقدت بصرها والمعازيم يتضامنون بطريقة إنسانية.. صور

حفل زفاف خاص جدا العروس فقدت بصرها والمعازيم يتضامنون بطريقة إنسانية صور            رشا عوني   لم يمنعها ضعف بصرها من أن تكون أميرة في ليلة عرسها كما كانت تحلم هي ووالدتها، فطلت بكامل جمالها في فستان زفافها الأبيض متحدية العالم لتتزوج حبيبها رغم ضعف بصرها الذي جعلها لا ترى سوى بعض الألوان الفاتحة والغامقة فقط دون تحديد ملامحها.

ستيفاني آنيو عروس أسترالية "32 عاما" مصابة بفقدان البصر ولا تستطيع رؤية كل ماحولها بوضوح، ووالدتها أيضًا فقدت بصرها لكنها حلمت بيوم زفاف ابنتها ستيفاني.

وقررت ستيفاني وزوجها روبي كامبل أن يعقدا حفل زفاف خاصا ومميزا، فطلبا من الحضور أن يرتدوا عصبة العيون كي يشعروا بما تشعر به العروس تمامًا في مثل هذا اليوم الذي انتظرته.

وتقبل الضيوف الطلب بصدر رحب وارتدوا عصابات سوداء على أعينهم خلال حفل الزفاف، كما طلبت والدة العروس من المصور أن يلتقط كل لحظة في يوم الزفاف على أمل أن تراها يومًا إذا شفيت من عماها.

ووفقًا لما نشره موقع "ديلي ميل"، قالت العروس عن هذه التجربة: "عندما يخبرك الناس أنك لا تستطيع أن تفعل شيئًا، لا تتركهم يؤثرون عليك، فقد دفعني الأمر إلى الرغبة في تحقيق المزيد من النجاح، وهناك دومًا طريقة للتعامل مع الأشياء".   christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.