الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​دينا الشربيني تتجاهل عمرو دياب مع صاحبة السعادة !

منذ 2 شهر
November 27, 2018, 8:05 pm
بلغ عن المحتوى
​دينا الشربيني تتجاهل عمرو دياب مع صاحبة السعادة !


حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية «dmc»، مساء أمس الإثنين، وتطرقت الفنانة حديثها عن أعمالها الفنية وحياتها الشخصية، فضلا عن تفاصيل رقصتها لكيكي وعلاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لكن طوال حوارها لم تتطرق للحديث عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب.
شخصية كئيبة
في البداية، قالت الفنانة دينا الشربيني إنها لم تتوقع نجاح دورها في مسلسل «خلصانه بشياكة»، لافتة إلى أن دورها في مسلسل «مليكة» الذي عرض في شهر رمضان الماضي بالنسبة لها هو بداية انطلاقتها الفنية.وأضافت خلال لقائها: «قيام الفنان بدور البطولة المطلقة له مسئولية كبيرة، على عكس البطولة المتعددة فالنجاح يكون للكل والفشل أيضا للكل»، موضحة: «مشهد فك الشاش في مسلسل مليكة، والنظر في المرآة أصابني بالرعب، وبحب تصوير المشاهد اللى مفيهاش مكياج يمكن أكون كئيبةبس مبحبش المكياج».
وتابعت: «أكره وضع المكياج لأني بكون على حريتي، وطول عمري وأنا صغيرة استيقظ من النوم وأغسل وجهي وانزل على طول، بالإضافة أن ذلك منحني فرصة فرك العين».
 
تناول اللحوم
وأكدت الشربيني أنها توقفت عن تناول اللحوم، بسبب مشهد سينمائى لطفلة قالت لشخص كان يقدم لها لحوما لتأكلها فقالت له: «أنت إزاى تأكل حاجة لها عيون ووجه ولها أب وأم»، مستطردة: «كنت أكيلة لحوم بتلو ولكني توقفت عن ذلك جربت أطبخ وعندى نفس في إعداد الطعام، بس عايزة فرصة».
 
وأضافت: «الأرانب عمري ما أكلتها لأن ماما كانت تحسها أن لحومها لحوم قطط، وكنت بحب أتناول كفتة الأرز وتوقفت عن أكل اللحوم والفراخ والبيض، لأني بشوف البيضة مشروع كائن».
أعمالها الفنية
كما أعلنت دينا أنها تستعد لتصوير فيلم «أهل الكهف» سيناريو أيمن بهجت قمر، بطولة محمود حميدة وأحمد عز وأمير كرارة ومنى زكى وشريف منير.
وأضافت: «أول مرة أشارك الفنان محمود حميدة في عمل فني».
وأردفت: «استعد أيضا لتصوير فيلم ثانٍ، فكرته موجودة ولكن يتم كتابة السيناريو الخاص به وسيكون أكشن، ونفسي أشارك في فيلم أكشن».
السوشيال ميديا
وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت دينا الشربيني: «السوشيال ميديا بهدلتني، ولكن عندي ميزة حلوة إني مببصش على ما يتم نشره وطول عمري في حالي وعمري ما دخلت في حياة أحد أو علقت على شخصية أحد».وأضافت:«هناك تعليقات بتضحكني منها السلعوة فكت عليا يعني واللي بيضيقني هو بس غضب والدي ووالدتي من الشائعات».
وتابعت: «أهلي ربوني على إني مقولش على حاجة وحشه، ولما بنزل الشارع واسأل الناس ألاقيهم مبسوطين وأرجع أسأل نفسى: مين بيشتمنى؟ وأتقبل كل حاجة تتقال عليا، وكلمة ضريبة الشهرة لا أصدقها، وأنا مش زعلانه من أحد وربنا يسامحهم».
رقصة الكيكي
وأكدت الفنانة أنها ليس لديها حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، متابعة: «ياسمين رئيس كانت صاحبة فكرة رقصة الكيكي، وعملتها على أغنية عمرو دياب شوقنا، والرقصة لاقت هجوما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكنا في كمبوند وبالليل».وعن مشاركتها في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، أضافت «كنت في المستشفى قبل بدء المهرجان، وتأثرت من حملة الهجوم عليا، وكان عندي تصوير أغنية في مدينة الجونة، وكان لازم أشارك في المهرجان لدعمه ولما قولت للمصورين صوروني حلو لكن مسمعونيش».
وتابعت: «فيديو رقصة الكيكي مع ياسمين رئيس كان أول مرة أنشر فيديو في حياتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصوير الفيديو كان سيئا، لأنه بدون إضاءة كافية، ولما اتفرجت عليه ضحكت».
الست المصرية
وفي نفس السياق، قالت الشربيني إنها من الشخصيات التي تتأثر بسرعة من أي رد فعل، متابعة: «الست المصرية نكدية، وإحنا بطبعنا نميل للكآبة وما يضايقني من الرجال هو محاولة الإحباط التي يسعون تصديرها لزوجاتهم بسبب السمنة، والمفروض أن الزوج أو الزوجة ياخدوا بالهم من رشاقتهم».
وأضافت:« نفسي ترجع موضة الزوجة التخينة تانى والراحلة جدتي كانت دائما تقول لي: أنت مش بتاكلي بسبب جسمي النحيف».
وتابعت: «شكل الإنسان بيتغير إجباري كل مرحلة عمرية مختلفة والأذن بتطول والأنف، وأرى أن الرياضة من الأشياء المهمة التي تحافظ على رشاقة الإنسان، وبعد الزواج الراجل بيكون مش طايق زوجته بسببه رغيها والزوج بيحب الرغي على المقهى، وفى البيت بيكون ساكت ومبيحبش يتكلم وبيرجع البيت مبوز».
واستطردت: «معظم السيدات المصرية معذبة في الحياة وطول فترة الخطوبة بين الشاب والفتاة ليس في صالح الإثنين».
شخص متربي
وعن علاقتها العاطفية قالت: “هناك بعض الرجال مؤمنين بزوجاتهم، وأرى أمثلة كثيرة من الأزواج ترى أن كل شيء في زوجته جميل، ولا ينظر لأي شيء آخر، وهذا يجب أن يتوفر في أي علاقة بين اثنين”.
وقاطعتها الفنانة إسعاد يونس قائلة: «وده ممكن يكون في الرجل اللي أنت بتتكلمي عليه ده وقد أكون بألمح لشخص معين حقق شهرة عالمية وناجح وهناك ناس كتير عايزة تبقي زيه لأنه مؤمن بالست اللي بيحبها، ولديه رؤية وواقف خلفها»- في إشارة منها لعلاقة الفنانة دينا الشربيني بالمطرب عمرو دياب.
فردت دينا الشربيني: «أولا هو شخص متربي كويس جدا وعنده إيمان بالست اللي بيحبها، وعنده مشاعر يعنى بني آدم حقيقى ويجب أن يقف الرجل أو الست خلف الثاني ومش نقعد نكسر في بعض أو نصدر لبعض طاقة سلبية».
 

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.