الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فنانات اعترفن تصريحا أو تمثيلا أن الزوجة المصرية نكدية .. دينا الشربيني أبرزهن

منذ 2 شهر
November 27, 2018, 9:29 pm
بلغ عن المحتوى
فنانات اعترفن تصريحا أو تمثيلا أن الزوجة المصرية نكدية .. دينا الشربيني أبرزهن


اعترفت الكثير من الفنانات أن المرأة المصرية تميل للحزن والبكاء حتى في لحظات الفرح، وكانت الفنانة دينا الشربيني آخرهن، حيث اعتبرت الفنانة أن "الست المصرية نكدية، وإحنا بطبعنا نميل للكآبة، وما يضايقني من الرجال هو محاولة تصدير الإحباط إلى زوجاتهم بسبب السمنة، والمفروض الزوج أو الزوجة ياخدوا بالهم من رشاقتهم".

وأضافت في لقائها مع برنامج "صاحبة السعادة" : "نفسي ترجع موضة الزوجة التخينة تاني، وجدتي الله يرحمها كانت دائما تقول لي: أنت رفيعة ومش بتاكلي".

عبلة كامل 


christian-dogma.com
وتعد الفنانة عبلة كامل من أكثر الفنانات تعبيرا عن حال المرأة المصرية في الحزن، من خلال أدوارها التي أتقنتها وجسدت فيها شخصية المصرية بنت البلد، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر" يتداولون صورها للتعبير عن الحالة المزاجية لهم، في الحزن والنكد.

وأغلب الصور التي يتم تداولها لها هي شخصية فاطمة بائعة الكشري من مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبي"، بالإضافة إلى مسلسل "سلسال الدم"، رغم أنها قدمت العديد من الأدوار الكوميدية خلال مشوارها الفني ،ولكن يبدو أن المصريين لهم وجهة نظر أخرى.

فردوس عبد الحميد


christian-dogma.com
انضمت الفنانة فردوس عبد الحميد إلى القائمة بعد تقديمها دور الحاجة "توحة" في مسلسل " الأسطورة"، فأغلب المشاهد التي ظهرت فيها تجدها دائما حزينة وعابسة ولا تضحك، رغم مشاركتها في العديد من الأعمال الكوميدية، مثل مسلسل "أنا وأنت وبابا في المشمش".

صبا مبارك


christian-dogma.com
كانت الفنانة "صبا مبارك" قد صرحت في أحد البرامج التليفزيونية أنها تميل إلى الحزن، قائلة: "أنا مسئولة عن شائعة أن الشعب الأردني ما بيعرفش يضحك أنا ما عرفتش الضحك غير لما كان عندي 28 سنة أو لما عديت الحدود المصرية".

نيللي كريم

christian-dogma.com
نيللي كريم من أشهر الفنانات اللاتي اشتهرن بميلهن للنكد في أعمالهم الفنية، الأمر الذي دفعها إلى الحديث عن هذه الحالة في أكثر من لقاء تليفزيوني لها، أنها تتقمص الشخصية فحسب، ولكنها اعترفت بأنها عاشت 11 عامًا من النكد مع زوجها وأنها تشكر تلك السنين
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.