الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فياجرا السيدات «الحبة الروز» تثير غضب الرجال علي السوشيال ميديا

منذ 2 شهر
November 28, 2018, 10:53 am
بلغ عن المحتوى
فياجرا السيدات «الحبة الروز» تثير غضب الرجال علي السوشيال ميديا

بعد إعلان طرحها رسميا فياجرا السيدات حديث الرجال على السوشيال ميديا
 
 
 
الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 03:11 م
بعد موافقة وزارة الصحة على إصدار الفياجرا النسائية «الحبة الروز»، لعلاج ضعف الرغبة الجنسية عند النساء، أثارت جدلًا واسعًا على مواقع «السوشيال ميديا» ما بين مؤيد ومعارض «بوابة أخبار اليوم» رصدت أبرز تعليقات الرجال حول الأمر.
 
«حسين مصطفى» استنكر فكرة الفياجرا النسائية قائلًا: «هذه الحبوب هدفها منع الحمل، ولا تعالج ضعف الرغبة الجنسية عند النساء»، ويلتقط «شوكت رأفت» أطراف الحديث قائلًا: «استخدام فياجرا السيدات يحل مشكلة البرود الجنسي»، فيما قال «أحمد سعيد»: «كيف يصدرون فياجرا نسائية والدولة تعاني من التكدس السكاني!».
 
christian-dogma.com
ويقول دكتور«محمد عارف» إن « الفياجرا تحفز الرغبة الجنسية عند النساء، فضلًا عن دورها في تحسين المزاج، محذرًا بعض السيدات من تناولها في حالة انخفاض ضغط الدم، أو الإصابة بأمراض الكبد»، ونصح دكتور «محمد سمير» النساء بعدم تناول الحبة الروز إلا بعد إشراف الطبيب حتى لا تحدث مضاعفات جانبية قائلًأ« فياجرا السيدات لازم تحت إشراف طبيب».
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.