الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​ الخطيب يعلن اسم المدرب الجديد

منذ 2 شهر
November 29, 2018, 11:40 pm
بلغ عن المحتوى
​ الخطيب يعلن اسم المدرب الجديد


الحكاية
بعد تعافيه من الجراحة التي خضع لها مؤخرا، يعود محمود الخطيب رئيس الأهلي، للنادي الإثنين المقبل، تمهيدا للإعلان عن اسم المدرب الجديد.
وبعد خسارة الأهلي اللقب الإفريقي، وخروجه من البطولة العربية، قرر مجلس إداراة الأهلي إقالة الفرنسي، باترك كارتيرون من تدريب الفريق لسوء النتائج، وتعيين محمد يوسف كمدرب مؤقت لحين البحث عن مدير فني أجنبي جديد، كما تم الاستغناء عن مايكل ليندمان مدرب الأحمال، بالإضافة إلى تكليف سيد عبد الحفيظ، بالقيام بأعمال مدير الكرة، لاستعادة الانضباط.
ومن المنتظر أن يجتمع مجلس الأهلي في حضور الخطيب، للكشف عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد، بجانب مناقشة ملف الصفقات الجديدة، التي سيبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية.
وواصل فريق الأهلي سلسلة نتائجه السلبية، وخسر منذ أيام أمام المقاولون العرب، في الدوري بهدف دون رد، مما أثار غضب الجماهير الحمراء.
جدير بالذكر أن الخطيب، خضع مؤخرا، لجراحة ناجحة في ألمانيا لإزالة ورم على الرقبة يضغط على الحبل الشوكي.

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.