الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد.. ماذا طلب السيسي من سائقة تروسيكل بــ الأقصر وما السبب وراء استقباله لها فى الاتحادية

منذ 4 شهر
November 30, 2018, 12:34 pm
بلغ عن المحتوى
شاهد.. ماذا طلب السيسي من سائقة تروسيكل بــ الأقصر وما السبب وراء استقباله لها فى الاتحادية

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي المواطنة "مروة العبد"، سائقة التروسيكل بقرية البعيرات بالأقصر لحضور مؤتمر الشباب المقبل للحديث عن تجربتها باعتبارها نموذجًا مُشرفًا لشباب مصر كافةً، وقدوة يحتذى بها لجميع المصريين في الكفاح والعطاء والإصرار.

وكان الرئيس السيسي، قد استقبل خلال الساعات الماضية بقصر الاتحادية، "مروة العبد".

وأعرب الرئيس عن حرصه على الالتقاء بها شخصيًّا، بالنظر إلى مثابرتها الحثيثة لتحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، وأنها تعتبر نموذجًا مُشرفًا لشباب مصر كافةً، وقدوة يحتذى بها لجميع المصريين في الكفاح والعطاء والإصرار.

وأبدت "مروة العبد" سعادتها وتقديرها الشديدين لاستقبال الرئيس لها، مؤكدةً أنها تبذلأقصى ما في وسعها لمساعدة أسرتها، وتوفير الحد الأدنى لهم من متطلبات الحياة، مشيرةً إلى ضرورة تمتع الشباب بالجدية، وبذل الجهد اللازم لتغيير واقعهم، والوصول إلى أهدافهم.

وذكر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس تحدث مع "مروة العبد" بشأن ما يمكن توفيره لها من احتياجات، لتحسين ظروف أسرتها المعيشية، حيث وجه الرئيس بتلبية كافة طلباتها ومساعدتها على ما تقوم به من أعمال.
 

هذا الخبر منقول من : أسكاى نيوز


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.