الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هل يمكن تحديث بيانات بطاقات التموين بعد انتهاء المهلة؟

منذ 1 اسابيع
November 30, 2018, 9:22 pm
بلغ عن المحتوى
هل يمكن تحديث بيانات بطاقات التموين بعد انتهاء المهلة؟

طالب الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، كافة المواطنين ممن تخلفوا عن تحديث بيانات بطاقاتهم أو تعرضوا للحذف غير المقصود، التوجه إلى أحد مكاتب التموين، لتحديث بيانات بطاقاتهم - إن كانت تحمل أخطاء - في حالة التخلف أو تقديم تظلم في حالات أخرى.

وأعلن عن فتح باب التظلمات لمن تخلفوا عن تحديث بيانات البطاقات التموينية، وذلك خلال المُهلة المقررة التي انتهت في الـ7 من نوفمبر الجاري، مؤكدًا أن ذلك لا يقتصر على من حدثوا بياناتهم خلال المُهلة وتعرضوا للحذف بشكل خاطئ أو عدم التحديث.

وقال في تصريحات صحفية، إن استمارة تحديث بيانات البطاقات مُتاحة بكافة المكاتب، على أن يتم إرفاق الطلب أو التظلم بصور من الأرقام القومية لصاحب البطاقة وكافة الأفراد المُقيدين عليها، فضلًا عن تسجيل الطلب برقم هاتف محمول مسجل ببيانات صاحب البطاقة التموينية أو أحد الأفراد المُقيدين عليها.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.