الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بسملة كمال.. صاحبة مقطع حب إيه التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 2 شهر
November 30, 2018, 10:45 pm
بلغ عن المحتوى


بملامح طفولية، وعيون بريئة، تقف بسملة كمال، أمام الميكروفون، لتغني بصوت جهوري أغنية الست أم كلثوم "حب إيه اللي أنت جاي تقول عليه" لينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحكت بسملة كمال تلميذة بالصف الخامس، عن كواليس الأغنية في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي cbc"، قائلة إنها غنتها بصالون المنارة الفني الثقافي، مضيفة: "عاملة قناة على يوتيوب فجأة بفتح الموبايل لقيت صورتي فرحت إني عجبت الناس ويارب أفضل أعجبهم دايما".

وعن اكتشاف موهبتها قالت إن أصدقاءها اكتشفوا موهبتها في سن الـ9 أثناء دراستها في مدرسة الوراق الابتدائية، مضيفة أنها لم تلتفت لموهبتها، إلا بمحض الصدفة، عندما سمع زميلاتها صوتها وأخبرن مُعلمتهن "نوران"، التي قررت الاستماع لها، ومنحها الفرصة للغناء في أكثر من مناسبة داخل المدرسة.

وعن غنائها  أمام الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قالت: "ميس نوران نصحتني أحفظ القلب يعشق وخدتني لموجه الموسيقى الأول على الإدارة مدحت سالم، وعملت حفلتين أمام وزير التربية والتعليم"، موضحة أنه أثنى على صوتها قائلا: "أنا أشد معجبينك وهحضرلك حفلة في الأوبرا".

وكشفت ابنة منطقة "الوراق"، ذات الـ11 عاما، أن صاحبة مدرسة دولية تبنتها وطلبت نقلها لمدرستها، مضيفة: "بصحى الساعة 5 الفجر وبركب مواصلتين للوصول لباص المدرسة بوسط البلد".

وعن وفاة والدها قالت: "بابا كان بيروح معايا حفلات ووصى والدتي قبل وفاته بالاعتناء بموهبتي".
وأنهت حوارها بالحديث عن طموحها قائلة: "نفسي أشتغل مرشدة سياحية وأعرف الناس عن مصر أم الدنيا"، مضيفة "ونفسي أكون مطربة أعجب الناس وأكون عند حسن ظنهم". نقلا عن صدي البلد 
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.