الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بين ذكرى اعتزاله وسنة أولى رئاسة.. جمهور الأهلي حزين من الخطيب

منذ 4 شهر
December 1, 2018, 2:55 pm
بلغ عن المحتوى
بين ذكرى اعتزاله وسنة أولى رئاسة.. جمهور الأهلي حزين من الخطيب



يحل اليوم، الذكرى الـ31 على اعتزال محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، حيث أعلن ذلك عام 1987 خلال مباراة القلعة الحمراء ونادي الهلال السوداني ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي فاز به النادي الأهلي.
1 ديسمبر يحمل أيضا للخطيب ذكرى توليه رئاسة النادي الأهلي رسميا، واليوم مرت سنة كاملة على تولي "بيبو" مقاليد الحكم في القلعة الحمراء.
جمهور النادي الأهلي العريق في كلا المناسبتين شعر بالحزن وعدم الرضا في المرة الأولى لم يتخيل اليوم الذي يفقد فيه لاعبه الأول وأيقونته حيث هتفت في ذلك الوقت: " لا يا بيبو لا لا مملكش حق" وطالبت باستمراره وعدم ترك الملاعب.
الذكرى الثانية بعد مرور عام كامل عليها، جمهور الأهلي لا يشعر بالرضا عن أداء الخطيب كرئيس للنادي الأهلي ويطالب بالأفضل بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية وعدم تدعيم الفريق بصفقات سوبر وبعض التخبط الإداري في القرارات في عادة جديدة على القلعة الحمراء.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.