الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

مغردون يصفون لحظات الرعب والنهب فى باريس

منذ 5 شهر
December 2, 2018, 2:33 am
بلغ عن المحتوى
مغردون يصفون لحظات الرعب والنهب فى باريس

سادت حالة من الهلع بين المواطنين الفرنسيين، انعكست على موقع تويترعبر تغريداتهم عن  أعمال العنف لمحتجى السترات الصفراء، الغاضبين من رفع أسعار الوقود والسياسيات الاقتصادية الجديدة للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، وتحويل الشارع الفرنسى إلى ما يشبه ساحة حرب، حيث سرقة المحال وحرق السيارات. 
يصف كين، المشهد فى العاصمة الفرنسية باريس، بالفوضى وانتشار حالات السرقة والنهب لبعض المحلات، قائلاً :"أن تظاهرات اليوم ناجمة عن التراخى فى فرنسا منذ سنوات، وأن هناك من جاءوا عمدا بغرض السرقة والنهب".
christian-dogma.com
christian-dogma.com
Kenchristian-dogma.comchristian-dogma.com@Mugiwarano_ken
Voilà les conséquences dues à des années de laxisme en France. Ils feront jamais ça dans le pays d'origine de leurs parents. Là ce ne sont pas des #GiletsJaunes qui dépouilles des boutiques ce sont des parasites venue délibérément voler et piller #1erdecembre @orange #Macron
٩٣
٩:٣٤ م - ١ ديسمبر ٢٠١٨
١٠٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وعلق أومانى، على تصريحات الرئيس الفرنسى ماكرون، والإجراءات التى سوف يتم إتخاذها ضد المحتجين من أصحاب السترات الصفراء:" كيف يمكنني أن أجعله مخطئا ؟ السترات الصفراء أعطته العصا للضرب"،  وفى تغريدة آخرى، وصف المشهد فى العاصمة الفرنسية:"تخيل وأنت المنزل، وتم حرق سيارتك الخاصة على يد أصحاب السترة الصفراء".
christian-dogma.com 
christian-dogma.com
ونشرت كيلى، فيديو من أسفل منزلها فى العاصمة الفرنسية باريس، والتى أصابتها حالة من الهلع، قائلة:"أسفل منزلى، اصحاب السترات الصفراء يكسرون كل شى، بينما ألقيت المقذوفات من الشرطة على جيرانى".
christian-dogma.com
christian-dogma.com
KellyBenm@KellyBenmussa
En bas de chez moi, des gilets jaunes cassent tout et envoient des projectiles sur mes voisins et moi même. Vous n’avez pas honte ? #1erDecembre #giletsjaunes
٤
٧:٥٩ م - ١ ديسمبر ٢٠١٨
مشاهدة تغريدات KellyBenm الأخرى
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وقال أيكسل، عن المشهد الشارع الفرنسى اليوم: "ما حدث اليوم في باريس لا علاقة له بالتعبير السلمى عن المطالبة المشروعة".
christian-dogma.com 
ورأت بييرو عبر تغريدتها، أن ما حدث اليوم من محتجى السترات الصفراء يريدون تدمير بلادهم، قالت :" أصحاب السترة الصفراء  فى البداية كنت مع الحركة ولكن هناك البعض من الناس يسعون لتدمير كل شيء فى بلدهم".
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.