الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

إيهاب الخطيب يكشف سبب مغادرته قناة «الأهلي» هذا ما دار مع خالد توحيد

منذ 4 شهر
December 2, 2018, 4:43 am
بلغ عن المحتوى
إيهاب الخطيب يكشف سبب مغادرته قناة «الأهلي» هذا ما دار مع خالد توحيد

إيهاب الخطيب يكشف سبب مغادرته قناة «الأهلي»: هذا ما دار مع خالد توحيد 
قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب مدير تحرير القسم الرياضي في جريدة «الوطن»، إنَّه تشرّف بالعمل في قناة النادي الأهلي منذ تأسيسها.
وأضاف «الخطيب» خلال حواره في برنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على شاشة «صدى البلد»، أنَّه تلقَّى اتصالًا يوم الأربعاء الماضي من زميله في القناة عبد الله خاطر، أبلغه فيه بأن حلقة برنامجه على قناة «الأهلي» تمَّ تأجيلها وسيكون هناك تعديلات في الجدول بأمر من خالد توحيد رئيس المحطة.
وتابع «الخطيب»: «أنا كنت عارف قبل الاتصال ده بيوم وأنا بكتب المانشيت اللي نزل في جريدة (الوطن) بعنوان (الأهلي ملطشة الجميع) أنه هيعمل مشاكل معينة، المهم أنا تواصلت مع خالد توحيد مردش، رجعت تاني لعبد الله خاطر وبلغته إن لو البرنامج متعرضش في ميعاده مش هاجي القناة تاني».
وأشار إلى أن خالد توحيد تواصل معه هاتفيًا، ولكن الخطيب أبلغه النص نفسه «لو حلقة برنامجي اتأجلت ومطلعتش مش هاجي القناة تاني، فأنا مطلعتش يوم الأربعاء وبالتالي أنا مش موجود في قناة الأهلي».
هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.