الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

5 قضايا خلع أثارو صدمة مواقع التواصل الاجتماعي..اغتصبني قدام صاحبه وبيوقفني عريانة طول الليل

منذ 4 شهر
December 2, 2018, 12:08 pm
بلغ عن المحتوى
5 قضايا خلع أثارو صدمة مواقع التواصل الاجتماعي..اغتصبني قدام صاحبه وبيوقفني عريانة طول الليل


تُرفع يوميًا قضايا خلع كثيرة في محاكم الأسرة المصرية، وذلك للعديد من الأسباب منها الضرب والخيانة، ولكن هناك قضايا تُصيب من يعرفها بالصدمة الشديدة وذلك إما لتفاهة سبب رفعها أو بسبب قسوة الأمر وشدته.
ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز 5 قضايا خلع أصابو صدمة مواقع التواصل الاجتماعي.
• بعد 4 أيام فقط من الزواج| زينب تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «اغتصبني قدام صاحبه»
بعد 4 أيام فقط من الزواج، قامت زينب البالغة من العمر 21 عامًا، برفع دعوى خلع على زوجها، رجب البالغ من العمر 33 عامًا، بعد أن قام باغتصابها أمام صديقه في «ليلة الدخلة»، وحاولت إخفاء أثار اللكمات الواضحة في الوجه والعين أمام المحكمة.

• زوجة لـ «محكمة الأسرة»: «بيوقفني عريانة طول الليل ومش هتصدق السبب»
قالت «ولاء. م»، والبالغة من العمر 25 عامًا، ربة منزل، في دعوى خلع رفعتها ضد زوجها «محمد. ع»، والبالغ من العمر 28 عامًا، عامل، مُقيم بمدينة القرين بالشرقية «كان بيعذبني بيطفي في جسمي السجاير بشكل يومي، بعدما كان بيجبرني أخلع ملابسي كاملة».
• زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «جوزي مبيعرفش يبوس»
قامت «ريهام» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لخلع زوجها «سامي»، وذلك بسبب الضرر الذي وقع لها وخوفها من أن ألا تقيم حدود الله.
وقالت ريهام أمام المحكمة: «أنا اتخميت فيه واكتشفت أنه بارد ومبيعرفش يبوس، وأنا كل اللى عاوزاه أنى أستمتع مع جوزى، ولَّا هو الراجل من حقه يطالب بحقوقه ويتجوز أكتر من واحدة لو مالقيش المتعة مع مراته، وإحنا لا».
• زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيصورني وأنا بقلع هدومي وبينزلها على فيسبوك»
قامت علا برفع دعوى قضائية تطلب فيها الخلع من أحمد بعد علاقة حب وزواج استمر لمدة عام ونصف، وذلك بعد عثورها على حساب مزيف يحمل صورًا وفيديوهات مخلة لها نشرها زوجها لها عبر فيس بوك وبعض المواقع الإباحية، مستخدمًا هاتفه المحمول.
• «زوجي يعاشر رجال الخليج مقابل المال» ابتسام تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة
قامت «ابتسام» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، وذلك لخلع زوجها «عادل»، بعد أفعاله المنافية للآداب «ممارسة الشذوذ الجنسي» مع رجال من الخليج مقابل المال.
وقالت «ابتسام» والدموع تفيض من عيناها، «شوفته على سريري مع راجل خليجي يمارسان الشذوذ الجنسي».

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.