الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مفاجأة سارة من التموين لأصحاب التظلمات

منذ 1 اسابيع
December 2, 2018, 8:55 pm
بلغ عن المحتوى
مفاجأة سارة من التموين لأصحاب التظلمات

أكد أحمد كمال، مساعد وزير التموين، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزراة حريصة كل الحرص على عدم صرف السلع التموينية إلا للأرقام القومية الصحيحة والمواطنين المسجلين على قاعدة البيانات وبياناتهم مكتملة حرصًا على المال العام.

وأعلن "كمال"، خلال لقاء خاص مع برنامج "اليوم"، المذاع فضائية "dmc" مساء الأحد، عن فتح باب التظلمات اعتبارًا من الصباح الباكر غدًا، موضحًا أنه لم يتم تحديد وقت معين لإغلاقها.

وأضاف أن وزير التموين أصدر قرارًا بمد العمل بكافة مكاتب التموين حتى الساعة الرابعة عصرًا، وأن كل مكاتب التموين لديها استمارات استيفاء البيانات.

وأشار إلى أن عملية تنقية البطاقات مستمرة، وأنه يتم استبعاد المسافر خارج البلاد لمدة تزيد عن 6 أشهر ويتقدم لتسجيله مرة أخرى بعد عودته، وإذا كان رب الأسرة المسافر يستمر الصرف لأبنائه، وكذلك يتم استبعاء المتوفيين.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.