الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فتاة تتعرض للاعتداء الجسدي بشكل جماعي من خمسة رجال بعد تخديرها

منذ 2 شهر
December 3, 2018, 2:29 pm
بلغ عن المحتوى
فتاة تتعرض للاعتداء الجسدي بشكل جماعي من خمسة رجال بعد تخديرها


بدأت الشرطة الهندية حملة بحث واسعة النطاق، عن خمسة رجال متهمون بتخدير فتاة واغتصابها وإلقائها على جانب الطريق يوم الجمعة الماضي ، وفقا لما نشرته الصحف الهندية التي أكدت ان الفتاة المغتصبة ، تم نلقها الي احد المستشفيات المحلية في ولاية البنغال الغربية ، حيث تخضع للعلاج من الصدمة العصبية والنفسية التي تعرضت لها ، وقال مسئولو الشرطة ان المتهمين الخمسة استدرجوا الفتاة ليلة الجمعة في حي بالاسور وتناوبوا على اغتصابها بشكل جماعي بعد تخديرها.

وتم العثور علي الفتاة ملقاة على جانب الطريق بالقرب من قرية راسولبور ، حيث قام بعض السكان المحليين بنقلها الي المستشفي بينما تبحث الشرطة عن المتهمين .

وكانت ولاية أوديشا ، قد شهدت حادثة اغتصاب مماثلة ،تعرضت فيها فتاة لاغتصاب جماعي من قبل حبيبها واثنين من أصدقائه،وألقت الشرطة القبض علي حبيب الفتاة فيما تواصل البحث عن شريكيه

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.