الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«جروس» يتحدى رئيس الزمالك

منذ 1 اسابيع
December 4, 2018, 5:36 am
بلغ عن المحتوى
«جروس» يتحدى رئيس الزمالك

«جروس» يتحدى رئيس الزمالك: أنا الرجل الأول بالفريق ولن أرضخ للضغوط

«الأبيض» يواصل تدريباته لمواجهة المصرى و«عنتر» يرفض الرحيل إلى الخليج
يواصل فريق الكرة بالزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم الخميس المقبل ببطولة الدورى، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة للبطولة المحلية التى يتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيبها.
ويعطى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الزمالك، أهمية خاصة لمباراة الخميس المقبل، وحذر لاعبيه من المباراة، وطلب منهم عدم الالتفات إلى خروج الفريق البورسعيدى من بطولة كأس مصر على حساب فريق الجزيرة بمطروح، وشدد عليهم -رداً على تدخل رئيس النادى فى عمله- أنه الرجل الأول بالفريق، والمسئول عن أى قرارات فنية، ولن يرضخ لأى ضغوط بشأن مشاركة لاعبين واستبعاد آخرين.
وأبدى المدير الفنى غضبه من هجوم رئيس النادى عليه، ومن العقوبات التى تم فرضها على الجميع عقب الخروج من بطولة كأس زايد، وهدد برد فعل وموقف حاسم حال تكرار ذلك خلال الفترة المقبلة، وشدد على أنه لن يستطيع أحد الاقتراب من الفريق طالما هو المدير الفنى.
من جانبه نقل رئيس نادى الزمالك رسالة واضحة وصارمة للمدير الفنى عن طريق نجله «أمير» المشرف العام على الكرة مفادها أنه لن يقبل بفكرة التفريط فى محمد عنتر دون حصول اللاعب على فرصته كاملة فى المشاركة، وطالبه بالدفع باللاعب خلال الفترة المقبلة، ومعه كل من مصطفى فتحى وأيمن حفنى وأحمد مدبولى وحميد أحداد.
وتلقى «عنتر» خلال الفترة الماضية عن طريق أحد وكلاء اللاعبين عرضاً من نادٍ خليجى للانضمام إليه، ورفض اللاعب مناقشة العرض متمسكاً بالقلعة البيضاء وعدم الرحيل، تاركاً أمر مشاركته فى المباريات لرئيس النادى خلال الفترة المقبلة. وفى سياق مختلف، يعود طارق حامد لخط وسط الفريق فى مباراة المصرى بعد غيابه عن مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة، فيما طلب حازم إمام ظهير أيمن الفريق المشاركة فى المباريات المقبلة، ونقل ذلك للمدير الفنى الذى طالبه بالقتال فى التدريبات حتى استحقاق ذلك، وأنه من الأعمدة الرئيسية التى يمكن الاعتماد عليها فى أى وقت خلال الفترة المقبلة.

الوطن










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.