الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نص حلو ونص مر .. فنان تركي يظهر الاختلافات بين الغرب والشرق الأوسط

منذ 1 اسابيع
December 4, 2018, 6:34 am
بلغ عن المحتوى
نص حلو ونص مر .. فنان تركي يظهر الاختلافات بين الغرب والشرق الأوسط

صورة مليئة بالفرح والبهجة ووسائل الترفيه، يقابلها نصف آخر يمثل صور دمار وخراب وحزن، في تجسيد للفقر والمعاناة في مقارنة بين أوضاع مختلفة، نشرها فنان تركي مستغلا قدرته على الدمج وربط الأحداث.
ما وصلت إليه مدينة سوريا في الوقت الحالي، جعل "أورو جالنكوش"، يتبع طريقة فريدة لتسليط الضور على الخراب والدمار الذي حدث بدمشق، بعدما شوهتها الحرب الأهلية إلى أبعد مدى تاركة خلفها 350 ألف قتيل.
وابتكر الفنان التركي "أورو جالنكوش" طريقة فريدة ليسلط الضوء على ما يحدث داخل سوريا، حيث استخدم صورا مجمعة، تظهر التناقض بين العالم الغربي وفوضى الشرق الأوسط، فصور "أورو"، مدن مدمرة مهجورة، لم يجد سكانها سوى الهروب خوفا من المصير الممتلئ بالموت الذي ينتظرهم بين لحظة وأخرى داخل سوريا.
جاءت الفكرة لـ"جالنكوش" بحسب قوله لـ"الوطن" عندما رأى التناقض بين مدينته وبين مدينة سوريا المجاورة لها، وهو ما ألهمه لفكرة دمج الصور، رغبة في توضيح ما يحدث ليكون أداة فعالة لزيادة الوعي بما يحدث في أجزاء العالم المختلفة، ويتمنى أن يسود السلام العالم.
christian-dogma.com
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
الوطن










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.