الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رانيا يوسف تكشف عن مصير فستانها الذي أثار جدلا في الفترة الأخيرة

منذ 1 اسابيع
December 4, 2018, 7:13 am
بلغ عن المحتوى
رانيا يوسف تكشف عن مصير فستانها الذي أثار جدلا في الفترة الأخيرة

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن مصير فستانها الذي أثار جدلًا في الفترة الأخيرة، قائلة: «أنا رميته على جنب، ومش عايزة أبصله حتى، ومعتقدش عمري هلبسه تاني، لأني اتبهدلت بجد بسببه بشكل عمري ما كنت أتخيله».
وأضافت في لقائها ببرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الاثنين، أنها لم تتوقع ردود أفعال وسائل الإعلام الأجنبية بسبب فستانها، معقبة: «عمري ما حلمت بحاجة زي دي، والشهرة دي مش حاجة حلوة، انا عايشة في كابوس».
وأوضحت أن أحد المصورين ساهم في زيادة أزمتها الأخيرة من خلال تصويرها من الخلف، وتعمد الوقوف في مكان مختلف عن أماكن المصورين في حفل ختام مهرجان «القاهرة السينمائي».
وأثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل، خلال الفترة الماضية؛ بسبب الفستان الذي ارتدته خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والذي وصفه البعض بغير اللائق والجريء.

الشروق










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.