الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مي حلمي تُثير الجدل بتعليق عن محمد رشاد

منذ 1 اسابيع
December 4, 2018, 9:17 am
بلغ عن المحتوى
مي حلمي تُثير الجدل بتعليق عن محمد رشاد

عادت المذيعة مي حلمي لإثارة الجدل من جديد، بتعليقها المفاجئ على أحد متابعيها على تويتر سألها بشكل مباشر عن مدى إمكانية عودتها لخطيبها السابق الفنان محمد رشاد.

أحد متابعي مي حلمي سألها على تويتر قائلاً: "مي هو مفيش اخبار عنك انتي ومحمد رشاد؟، فأجابت بدورها قائلة: "احترت معاكم ادراي على شمعني ولا أجيبكم تهفوها معايا".
وتفاعل متابعو مي حلمي مع تعليقها الطريف، حيث أشار البعض أن مسألة عودتها لمحمد رشاد يبدو أنها قريبة، خاصة وأنهما حتى الآن لم يمسحا صورهما الرومانسية من حساباتهما على مواقع التواصل.
مي حلمي أثارت ضجة مؤخراً عندما نشرت مقطع لها وهي تغني أغنية "عمري وذكرياتي"، الأمر الذي دفع البعض للتخمين أن علاقتها بمحمد رشاد انتهت تماماً، خاصة وأن كلمات الأغنية تحكي عن شخص ترك حبيبه رغم حبه الكبير له.
لم يخل الأمر من شعور البعض أن مي حلمي، تريد أن تصالح خطيبها السابق محمد رشاد بكشفها عن معاناتها في بعده عنها من خلال غنائها بتأثر في مقطع ونشره على انستقرام.
الجدير بالذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي تم إلغائه في نفس اليوم، وكشفت تقارير صحفية أن مشادة بين العروس وخال العريس أنهت الزواج.
ومن جهته، كشف محمد رشاد من خلال برنامج "كل يوم"، أن هناك فتنة وقعت بين العائلتين دفعت لإلغاء حفل الزفاف، وأنه يحب مي حلمي وهما في طريقهما لحل المشكلة.

نصف الدنيا










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.