الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أغلى شجرة كريسماس من الذهب الخالص (فيديو)

منذ 1 اسابيع
December 4, 2018, 9:48 pm
بلغ عن المحتوى
أغلى شجرة كريسماس من الذهب الخالص (فيديو)



تعتزم شركة "برو أوروم" الألمانية، نصب أغلى شجرة عيد ميلاد في العالم "كريسماس"، في مدينة ميونيخ ويبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار، ومزينة بعملات نقدية من الذهب الخالص، يبلغ وزنها 63 كيلو جراما، وتصل قيمتها إلى 2.3 مليون يورو، وفقا لما أعلنه المتحدث باسم الشركة بنيامين زوما، الذي أكد ان الشجرة الثمينة ستظل معروضة، في دار "برو اوروم" للذهب في ميونيخ ،حتي 15 من ديسمبر الجاري حيث يتم عرضها للجمهور حتي حلول أعياد الميلاد .




وقالت وكالة "سبوتنيك" الروسية إن شركة برو أوروم الألمانية ، في صناعة أغلى شجرة كريسماس، مع درا سك النقود النمساوية، واستغرقت عملية كساء الشجرة بالذهب عدة ساعات.

يذكر أن أضخم شجرة كريسماس في العالم، تم تسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كانت في البرازيل بطول 85 مترا ووزن 540 طناً، بالإضافة إلى إضاءتها بأكثر من 3 ملايين مصباح.

https://youtu.be/iv8pGo8kgnc
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.