الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كائنات فضائية دقيقة تتسلل إلى الأرض.. تحذير من ناسا

منذ 7 شهر
December 5, 2018, 11:19 am بلغ
كائنات فضائية دقيقة تتسلل إلى الأرض.. تحذير من ناسا


 
حذّرت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، من تسلل كائنات فضائية إلى الأرض ، عبر السفن والمركبات التي تم إرسالها الي الفضاء ،خاصة أن معدات مراقبة الفضاء الموجودة حاليا لا يمكنها رصد الأجسام الصغيرة،وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، التي نقلت عن خبير ناسا الدكتور سيلفانو كولومبانو قوله ،أن الكائنات الفضائية ستبدو مختلفة للغاية عن الكائنات الحية ،الموجودة في كوكب الأرض والقائمة على الكربون ، الأمر الذي يجعلنا نعتقد أننا سنرصدها في حال زيارتها.




وأكد الدكتور إن العلماء يحتاجون إلى توسيع أفكارهم حول مفهوم الكائنات الفضائية، مشيرًا إلى أن أي جنس فضائي يزور الأرض، سيكون أكثر تقدمًا منّا، نظرًا لامتلاكه القدرة على السفر في الفضاء،مشيرا الي الكائنات الفضائية التي نقابلها لا تعتمد فسيولوجيًا على الكربون مثلنا، كما يمكن أن تكون أحجامها مختلفة تمامًا عنّا".

وأشار كولومبانو إلى أن معدات مراقبة الفضاء المتاحة حاليًا تراقب الأجسام الضخمة نسبيًا، ما يعني أنها قد تفوت العديد من الأجسام الصغيرة، مثل سفينة فضاء صغيرة تحمل كائنات دقيقة من كواكب أخرى.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.