الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«جروس يَحكم».. 4 لاعبين خارج جنة الزمالك فى انتقالات يناير الشتوية

منذ 1 اسابيع
December 5, 2018, 3:31 pm
بلغ عن المحتوى
«جروس يَحكم».. 4 لاعبين خارج جنة الزمالك فى انتقالات يناير الشتوية

منح مدرب نادى الزمالك السويسرى جروس الضوء الأخضر لإدارة النادى بالبدء فى الإتفاق مع بعض اللاعبين لإبرام صفقات جديدة فى فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير، حيث بدأت الإدارة فى البدء البحث عن مهاجم سوبر لدعم هجوم الفريق فيما تبقى من مباريات الدورى الممتاز ولخوض مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى دعم الجانب الأيسر للفريق بعد الأداء الضعيف الذى ظهر فيه ظهيرى الفريق بهاء مجدى وأحمد أبو الفتوح، بالإضافة إلى مدافع ولاعب خط وسط مدافع.
وفى ظل الاتفاقيات السرية التى عقدتها الإدارة مع بعض اللاعبين الذين طلب جروس التعاقد معهم بالتحديد، أصبح هناك عدد من اللاعبين على وشك الرحيل من القلعة البيضاء فى انتقالات يناير المقبلة لعدم حاجة الفريق إليهم، أو لعدم وجود أماكن لهم بالفريق فى الفترة الحالية، فقد قررت الإدارة بيع بعضهم بيع نهائى، وإعارة البعض الأخر إلى فرق أخرى لاستعادة مستواهم المعهود.
بهاء مجدى
لم يظهر الظهير الأيسر لنادى الزمالك ولاعب الإسماعيلي السابق بالمستوى المعهود له منذ أن استقدمه الزمالك العام الماضى، لتدعيم الناحية اليسرى للفريق، فقد ظهر أداءه من الناحية الهجومية معقولاً، وتميز بتمريراته الجيدة، إلا أنه من الناحية الدفاعية فقد ظهر أداءه متواضعاً بخلاف ما كان عليه عندما كان بين صفوف الدراويش، الأمر الذى دفع مدرب الفريق إلى الاستعانة بلاعب خط الوسط عبد الله جمعة للعب فى مركز الظهير الأيسر خلال الثلاث مباريات الأخيرة للفريق.
christian-dogma.com
محمد حسن
أصبح لاعب وادى دجلة السابق والزمالك الحالى محمد حسن على وشك الانتقال إلى فريق أخر فى يناير المقبل على سبيل الإعارة، ولعل أهم الأسباب التى ستدفع إدارة الزمالك إلى تلك الخطوة هو أن اللاعب لن يتمكن من السفر بسبب ظروف تجنيده، والتى ستمنعه من المشاركة فى بطولة الكونفدرالية، كما أنه لم يتمكن من السفر مع الفريق خلال مشاركته فى البطولة العربية خارج مصر أو السفر للعب السوبر المصرى السعودى بالسعودية.
christian-dogma.com
مدبولى
برغوث الزمالك والزئبقى الجديد أحمد مدبولى، أصبح هو الأخر على وشك الرحيل عن صفوف نادى الزمالك، حيث أن جروس مدرب الفريق لم يبدى اهتماماً واضحاً بإشراكه فى المباريات ودائماً ما يقرر إخراجه من قائمة الفريق خلال خوضه المباريات فى الدورى الممتاز، إلا أن بعض الوكلاء قد تحدثوا عن وجود عروض للاعب من فرق داخل وخارج مصر مثل فريق الكوكب السعودى وعدد من فرق الدورى المصرى.
christian-dogma.com
دونجا
طلب محمود عبد العاطى دونجا، لاعب خط وسط نادى الزمالك من إدارة الفريق، الانتقال إلى أحد الأندية على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعدما أخرجه السويسرى جروس من حساباته خلال المباريات التى خاضها الفريق منذ أن استقدم النادى المدرب، إلا أن الإدارة رفضت انتقال اللاعب على سبيل البيع النهائى لأى فريق لحاجة الفريق له خلال الفترة القادمة، وأنه سيحصل على الفرصة المناسبة فى أقرب وقت.
  christian-dogma.com    
هذا الخبر منقول من : وكالات










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.