الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

جوزيه يوافق علي العودة لــ تدريب الاهلي ولكن بشرط

منذ 1 اسابيع
December 5, 2018, 3:52 pm
بلغ عن المحتوى
جوزيه يوافق علي العودة لــ تدريب الاهلي ولكن بشرط

رحب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، بالعودة للقلعة الحمراء من جديد بعدما فتحت أدراه النادي خط ساخن مع البرتغالي عقب أقاله الفرنسي كارتيرون عقب خسارة اللقب الأفريقي والخروج من البطولة العربية .
وأكد مصدر مسئول بالأهلي أن جوزيه تقبل بصدر رحب عودته للقلعة الحمراء خاصة للعلاقة التي تربطه مع الجماهير واللاعبين ولكن كمستشار فني وليس كقائد للجهاز الفني .
وأضاف المصدر أن جوزيه رفض العمل كمدير فني مؤكدا انه تحدث مع أداره النادي انه ترك عمل التدريب منذ فتره وإعلان عن ذلك وانه لا يتأخر أبدا عن القلعة الحمراء في أي وقت مؤكد انه مستعد على العمل كمستشارا فنيا .
ووضح الساحر بعض الاحتياجات التي يحتاجها الأهلي خلال هذه الفترة متمنيا أن يقود الأهلي أحدي المدارس البرتغالية أو الالمانيه بالأضافه الى مدرب أحمال  بالفريق بجانب متخصص في تحليل أداء اللاعبين بالاضافة  تدعيم الفريق بصفقات متميزة في انتقالات يناير الشتوية المقبلة سواء من الدوري المصري أو من خارجه.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.