الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأنبا مكاريوس عن ذوي القدرات الخاصة قوتهم في قلوبهم

منذ 1 سنه
December 5, 2018, 4:45 pm بلغ
الأنبا مكاريوس عن ذوي القدرات الخاصة قوتهم في قلوبهم

قال الأنبا مكاريوس، الأسقف العام للمنيا وأبو قرقاص، عن ذوي القدرات الخاصة: "إن قوة بعض الأشخاص تكون في عقولهم والبعض الآخر بأجسادهم، والبعض الثالث في جيوبهم، بينما ذوي القدرات الخاصة، فتعد قوتهم في قلوبهم، فهم مثل الأطفال الأبرياء من جهة بساطة قلوبهم".

وأضاف الأنبا مكاريوس في تصريحات خاصة لـ "الدستور" إنني أعجب بتحدي ذوى القدرات الخاصة للإعاقة، وكذلك تعايشهم مع ظروفهم ونقاوة قلوبهم وتفوقهم في بعض الجوانب، بل إن بعضهم يعد بحق جبارًا.

وأكد أسقف المنيا وأبو قرقاص أن الله أعطى كل واحد من البشر بنفس القدر الذي أعطاه للجميع ولم يظلم أحدًا، وإنما توزّعت الطاقة داخل كل إنسان بشكل مختلف عن الآخر.

وأردف: أنه لا يوجد شخص يمتلك كافة المواهب، كما أنه لا يوجد شخص بلا موهبة، وهكذا نحتاج بعضنا إلى البعض الأخر، بما فيهم الذين نعتبرهم معاقين، ولكن هم في الحقيقة مساويون لنا، وأحيانًا يتفوقون علينا، مشيرًا إلى أن علينا أن نتذكر أنه في السماء لن تكون هناك إعاقة من أي نوع، بل سيكون الجميع كاملين جسدًا ونفسًا وعقلًا.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.