الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

طفل يجني 22 مليون دولار عبر «يوتيوب»

منذ 5 شهر
December 5, 2018, 5:12 pm
بلغ عن المحتوى
طفل يجني 22 مليون دولار عبر «يوتيوب»

جنى طفل 8 أعوام، ثروة هائلة من خلال قناة أنشأها على “يوتيوب”، حيث كشفت مجلة فوربس الأمريكية أنه أكثر النجوم جنيا للمال عبر الموقع على مستوى العالم.
وحقق الطفل رايان ثروة قدرت بـ 22 مليون دولار، منذ إطلاق قناته الخاصة على “يوتيوب”، والتي يعرض وينتقد من خلالها ألعاب الأطفال التي تنتجها أشهر الشركات المتخصصة في هذا المجال.
وتضاعفت أرباح رايان لهذا العام بنسبة 100% مقارنة مع العام الماضي، في حين تنال الفيديوهات التي ينشرها ملايين المشاهدات في أقل من أسبوع.
وقام والدا رايان بإطلاق قناته “Ryan ToysReview” لأول مرة في عام 2015، بينما وصل عدد المشاهدات الكلي للمقاطع عليها لقرابة 26 مليارا منذ ذلك الحين، وبلغ عدد المتابعين 17.3 مليون.
وفي سياق متصل، يشير خبراء إلى أن الأرباح التي تجنى عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تفرض عليها الضرائب أو الرسوم الرسمية، ما يمكن نجومها من جني أموال كثيرة خلال فترات قياسية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.