الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​تفاصيل القبض علي شبكة تبادل الزوجات عبر فيس بوك بالبساتين

منذ 11 شهر
December 5, 2018, 9:18 pm بلغ
​تفاصيل القبض علي شبكة تبادل الزوجات عبر فيس بوك بالبساتين


جريمة يندى لها الجين، ويشيب لها الولدان، لما بها من بشاعة وشذوذ لا تقبله الأديان ولا العادات والتقاليد، وهى جريمة "تبادل الزوجات"، التى يقوم بها قلة من الشواذ جنسيًا وفكريًا ودينيًا، غير عابئين بأى تقاليد أو أى عواقب دنيوية وأخروية، كان آخر هذه الجرائم فى مدينة البساتين، حيث تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط عامل يدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لتبادل الزوجات.
 
"كنت شاذ جنسيًا منذ صغرى وأصبحت أميل للشذوذ حينما كبرت" بهذه الكلمات اعترف المتهم بتفاصيل إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مؤكدًا أنه أنشأ الصفحة للترويج لزوجته وبدأ فى التواصل مع راغبى المتعة.
وتابع المتهم فى اعترافاته:"منذ صغرى كان هناك أشخاص يعتدون على جنسيًا، فأصبحت شاذًا وأحب الشذوذ الجنسى، وبعدما تزوجت بدأت تظهر لدى هذه الميول مجددًا، ففكرت فى فكرة تبادل الزوجات كنوع من أنواع التحرر والشذوذ الجنسى وتجديد العلاقة الجنسية مع زوجتى.
واستطرد المتهم:"لم أكن أعلم كيف أقنعها بفعل ذلك، ففكرت بتصويرها خلسة دون علمها ونشرت صورها على صفحة أسستها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وبدأت تأتى عليها تعليقات، من راغبى المتعة ، وبدؤوا يشاركون صورًا لزوجاتهم".
وتابع المتهم فى اعترافاته:"بعد ذلك طلبت منهم إرسال فيديوهات لزوجاتهم وبالفعل أرسل لى أكثر من شخص فيديوهات لزوجته، وطلبوا منى مبادلتهم فيديوهات لزوجتى واضطررت لتصويرها فيديو دون علمها"
وكانت معلومات وردت إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تفيد إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يديرها شخص تنشر صورًا إباحية وتدعو لتبادل الزوجات.
وبالتنسيق مع رجال مباحث قسم شرطة البساتين، وبإجراء التحريات التى أشرف عليها المقدم على فيصل، رئيس مباحث القسم، تبين صحة الواقعة وأن مؤسس الصفحة يدعى "س.ا" 38 سنة عامل موبيليا، مقيم بدائرة القسم.
وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التى ينشرها هى لزوجته.
وكشفت التحقيقات مع زوجة المتهم عن أنها وقعت ضحية لزوجها، حيث قالت الزوجة فى أقوالها أمام أجهزة التحقيق، أنها لا تعلم أنه يصورها أثناء بدون علمها، وصعقت حينما كشفت الواقعة".
تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل الزوجة لثبوت عدم تورطها فى الواقعة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين.
 

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.