الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طفل بعمر 7 سنوات يجني 22 مليون دولار من اللعب على «يوتيوب»

منذ 10 شهر
December 6, 2018, 3:52 am بلغ
طفل بعمر 7 سنوات يجني 22 مليون دولار من اللعب على «يوتيوب»

تمكن الطفل ريان، من بناء ثروة طائلة قدرها 22 مليون دولار، في عام واحد من خلال رفع فيديوهات على موقع «يوتيوب»، يسخر فيها من شخصيات «ديزني»، وتتضمن مراجعات لألعاب الأطفال.
ويتابع ريان، على قناته بموقع «يوتيوب»، والتي تحمل اسم «Ryan ToysReview»، نحو 17.3 مليون متابع، وحصد ما يقرب من 26 مليار مشاهد منذ إطلاق القناة في مارس 2015.
وتصدر قائمة الأفراد الأكثر دخلًا بموقع «يوتيوب»، لهذا العام بتحقيقه 22 مليون دولارًا خلال عام واحد، منذ يونيو 2017 وحتى يونيو 2018.
ويلعب «ريان»، أمام الكاميرا بعدد لانهائي من الألعاب، بينما يتكفل والديه على ما يبدوا برفع هذه الفيديوهات على موقع «يوتيوب».
وجعلت هذه المقاطع القصيرة والبسيطة، «ريان»، من بين الأشخاص الأكثر شهرة وتأثيرًا على الإنترنت، فضلًا عن كونها سبيلًا لتدفق مئات الملايين من الدولارات على أسرته.
وعن تفسيره لحصد شعبية كبيرة، قال في لقاء مع شبكة «NBC»، الأمريكية: «أنا مسل ومضحك».
وتشكل الإعلانات الغالبية العظمى من دخل «ريان»، بواقع 21 مليون دولار، بينما المليون المتبقي، يأتي من العروض مدفوعة الأجر.
ووفقًا لموقع «فوربس» الأمريكي، فإن الأمر الأكثر حيرة هو لماذا يرغب الأطفال في مشاهدة طفلًا آخر يلعب في فيديو، بدلًا من ممارسة اللعب بأنفسهم؟!
وأوضح «فوربس»، أن أكثر من 11 مليون حساب ينشط أسبوعيًا على تطبيق «يوتيوب كيدز»، ما يفسر حرص الأطفال على مشاهدة الألعاب التي سيكشف عن «ريان»، في حلقته المقبلة.
وتذهب 15% من أرباح «ريان»، إلى حساب يعرف في الولايات المتحدة باسم «Coogan Bill»، باعتبار أنه ما زال قاصرًا، وذلك للحفاظ على أرباح الصغار حتى بلوغهم السن القانوني.

الشروق











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.