الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاهد.. جورج بوش الابن يبكي والده في وداعه الأخير

منذ 6 يوم
December 6, 2018, 5:30 am
بلغ عن المحتوى
شاهد.. جورج بوش الابن يبكي والده في وداعه الأخير

شاهد جورج بوش الابن يبكي والده في وداعه الأخير
 
ألقى الرئيس الأمريكي الـ43 جورج دبليو بوش الإبن تحية وداع مؤثرة لوالده الرئيس الأمريكي الـ41، في حفل تأبينه في واشنطن، حيث انهار في نوبة من البكاء في نهاية التأبين، متحدثًا بحب عن الرئيس بوش الأب، كأب وصديق مخلص ورئيس أمريكي عظيم، وفق ما قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وحاول بوش الإبن الحفاظ على رباطة جأشه خلال حديثه عن والده لكنه في نهاية المطافة تغلبت عاطفة الإبن لديه وانهالت دموعه أمام آلاف الحاضرين لوداع رئيس أمريكي، كان سببًا من أسباب إنهاء الحرب الباردة.

وتذكر بوش الإبن، حرص والده على عائلتهم هو ووالدته باربرا وأخته الصغيرة روبن، التي توفيت في عام 1953 عن عمر يناهز الثالثة بسبب مرض اللوكيميا.

وقال بوش الإبن لأبيه وكأنه يحادثه "سوف نفتقدك ، ستبقى معنا آدابك وإخلاصك وروحك الرقيقة إلى الأبد".

وقال قبل أن ينزل من على المنصة ويلقى تصفيق حارًا من الحضور قال "في قمة حزني ابتسم لأني أعلم أن والدي يعانق روبن (أخته) ويمسك بيد امه مرة أخرى".

ووقف جورج بوش الابن بجوار نعش والده للمرة الأخيرة في الكاتدرائية الوطنية، حيث سيتم نقله الى قاعدة اندروز المشتركة، ومنها سيتم نقله جوًا إلى هيوستون في تكساس، على متن طائرة لسلاح الجو الأمريكي، حيث سيدفن نهاية المطاف في نفس المقبرة التي دفنت بها زوجته وابنته.

وودعت الولايات المتحدة جورج بوش الأب الرئيس الأمريكي الأسبق الـ41، والذي أقيمت له مراسم تأبين كبيرة حضرها سياسيون من دول العالم، وحضرها 5 رؤساء أمريكيين، بما فيهم دونالد ترامب الرئيس الحالي.   
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.